إعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة كهيئة عامة اقتصادية تحت إشراف وزير التخطيطالحكومة توافق على اختصاصات وزارة شئون المجالس النيابيةوفاة الشيخة سميعة بكر البناسى أقدم محفظة قرآن عن عمر يناهز 90 عامافتوى اليوم.. هل يأثم الإنسان من الكلام فى الحمام وإطالة المكث فيه؟بنتين من مصر.. تديران قهوة بابا المريض.. أحلى شاى وقهوةكل ما تريد معرفته عن الهزة الأرضية بدمياط قبل قليل X 9 معلوماتوزيرة الصحة تلتقى نظيرتها بجنوب السودان للتباحث حول تعزيز التعاون بالمجال الطبىسفارة الإمارات: طائرة تحمل مساعدات لمواجهة كورونا تصل مصر السبتإقبال على اللجان الانتخابية فى شتيل وأوسيم والوراق قبل غلق التصويت.. صوررئيس البريد يُدلى بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بالتجمعشيرى: الزواج بين الزملاء قد يحدث مشكلات وكل منهما يراقب الآخر فى العملهيدى: العلاقة بين الزوجين تتعقد عندما لا يكون بها حوارا متبادلاًالرئيس اللبناني: التقديرات الأولية لخسائر مرفأ بيروت تقدر بـ 15 مليار دولاراستشارى نفسى بـ"راجل و2 ستات": لو لم يكن هناك حوار بين الزوجين يحدث طلاقفيديو.. خالد الجندى: هناك 4 أنواع من الحسد.. وربنا يبارك لنا فى "حسد أهل الله"أمين عام اتحاد عمال مصر: العمال شاركوا اليوم وأمس بأعداد كبيرة جدًاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: ارتفاع معدلات التصويت فى انتخابات الشيوخ عن اليوم الأولوزيرا خارجية الإمارات واليونان يؤكدان رفض أي إجراءات تهدد استقرار منطقة شرقي المتوسطكرم جبر: التزام إعلامى بتغطية الانتخابات.. والإعلام المُعادى يأكل نفسه من الحقدشاهد.. دراسة تكشف خطورة أمراض اللثة والأسنان مع وجود فيروس كورونا

سهم إعمار العقارية يهبط ببورصة دبي.. ورأس المال يخسر 1.7 مليار درهم

-  
تراجع المؤشر العام لسوق دبي  المالي، بختام تعاملات جلسة اليوم الاثنين، بنسبة 0.86% خاسراً 18.11 نقطة ليغلق عند مستوى 2067.74 نقطة، وخسر رأس المال السوقي 1.74 مليار درهم ليغلق عند مستوى 294.03 مليار درهم، وبلغ حجم التداول 193.3 مليون سهم محققة ما قيمته 158.3 مليون درهم من خلال تنفيذ 3359 صفقة لعدد 32 سهماً، وهبطت 5 قطاعات ببورصة دبي، على رأسها قطاع العقارات بنسبة 1.76%، أعقبه قطاع الاستثمار بنسبة 0.97%، تلاه قطاع الخدمات بنسبة 0.94%، ثم قطاع البنوك بنسبة 0.60%، ثم قطاع النقل بنسبة 0.33%، فيما ارتفع قطاع التأمين بنسبة 2.10%.

وقفزت 8 أسهم ببورصة دبي خلال جلسة تداول اليوم، على رأسها سهم شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين بنسبة 14.83%، ثم سهم مصرف السلام السودان بنسبة 4.09%، فيما تراجع 18 سهماً، على رأسها سهم شركة دبي للمرطبات بنسبة 4.97%، ثم سهم شركة داماك العقارية دبي بنسبة 4.95%، فيما تصدر سهم شركة إعمار العقارية قائمة الأكثر تداولاً حسب القيمة بحجم 15.6 مليون ورقة بقيمة 41.8 مليون درهم، وتراجع السهم بنسبة 2.2%.

وفي سياق متصل أعلن المصرف الخليجي التجاري، أن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماعه يوم الخميس الموافق 6 أغسطس المقبل، وذلك في تمام الساعة 12.30 ظهراً بتوقيت مملكة البحرين، حيث ستتم مناقشة وإقرار البيانات المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو لعام 2020. 

وفي سياق  آخر احتفلت شركة دبي للاستثمار، باليوبيل الفضي لتأسيسها وانطلاق أنشطتها الاستثمارية في الإمارات، من خلال قرع الجرس في سوق دبي المالي.

وتعد دبي للاستثمار، إحدى أكثر الشركات نشاطاً من حيث التداول في السوق، حيث بلغت قيمة التداول على أسهمها منذ الإدراج وحتى نهاية يونيو الماضي وبلغ 169.5 مليار درهم، وذلك من خلال ما يزيد على 1.2 مليون صفقة على 47 مليار سهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة