تعرف على عيد وفاء النيل.. وحقيقة إلقاء عروسة بشرية فى النهرمتحف متربوليتان يعود بعد غلق دام 6 أشهر بسبب كورونا.. اعرف موعد الافتتاحهل قضت خرافات البريطانى نيكولاس ريفز على حلم البحث عن مقبرة نفرتيتى؟وزيرة الصحة تعقد جلسة ثنائية مع نظيرتها السودانية لبحث تعزيز التعاونالمخابرات العامة تنعى سمير الإسكندراني: "قدم لوطنه خدمات جليلة""بوابة الأهرام" ترصد تفاصيل 8 ساعات من البحث تحت الأنقاض بـ"عقار قصر النيل"| فيديو وصورالفلاحين تحذر: ارتفاع فى أسعار الطماطم والبطاطس بالأسواق خلال الفترة المقبلةمدبولي: تكليفات من السيسي بتقديم الدعم لأشقائنا في السودان للتعامل مع آثار الفيضاناتنموذج فريد في الوطنية والفن الهادف.. المخابرات العامة تنعى سمير الإسكندرانيمحمد نصر علام: ارتباط مصر والسودان مقدس تاريخيامحافظ القاهرة: لجنة لحصر الخسائر والمتضررين من انهيار عقار قصر النيل.. فيديوبعد وفاة 3 فنانين عمالقة .. دينا رامز : مصر عاشت نهاية أسبوع حزينةتحت بير السلم.. استشاري تغذية يحذر من تناول المنشطات الغذائية .. فيديواتفاق ملزم.. نصر علام: مصر والسودان أعلنا ما يريدونه من مفاوضات سد النهضةلسنا ضد تنمية إثيوبيا.. سنجر: زيارة مدبولي للسودان تفتح آفاقا لحل أزمة مفاوضات سد النهضةأسماء الحسيني: مصر والسودان أكدا ضرورة عدم اتخاذ إجراءات أحادية حول سد النهضةعز العرب: زيارة مدبولي إلى السودان تحمل رسالة مهمة إلى أثيوبيا.. فيديوجمال بيومي: نهر النيل والملاحة النهرية والبرية من أهم العلاقات التى تربط مصر والسودانالشويمي: السودان ينتظر مساعدة مصر في العديد من القضايا الدوليةكشف حقيقة وضع مخدرات داخل سيارة في جراج بأسيوط: «تبين أنه دقيق طعام»

سهم البنك الأهلى المتحد يصعد ببورصة البحرين للجلسة الخامسة على التوالى

-  
ارتفع المؤشر العام لسوق البحرين المالي، بختام تعاملات جلسة اليوم الاثنين، بنسبة 0.13% رابحاً 1.65 نقطة ليغلق عند مستوى 1315.18 نقطة، للجلسة الخامسة على التوالي، وبلغ حجم التداول 8.6 مليون سهم بقيمة 1.2 مليون درهم، وصعد ببورصة البحرين قطاع البنوك التجارية بنسبة نمو 5.08% مدفوعاً بصعود سهم البنك الأهلي المتحد بنسبة 1.10%، ثم قطاع الخدمات بنسبة نمو 2.38% مدفوعاً بصعود سهم شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين بنسبة 2.77%، ثم قطاع الاستثمار بنسبة نمو 0.24% مدفوعاً بصعود سهم مجموعة البركة المصرفية بنسبة 0.77%، المؤسسة العربية المصرفية بنسبة 0.33%.

فيما تراجعت أسهم بنك البحرين الإسلامي بنسبة 9.09%، مصرف السلام-البحرين بنسبة 1.37%، زين البحرين بنسبة 0.97%، كما تراجعت أسهم شركة مجمع البحرين للأسواق الحرة بنسبة 0.86%، مجموعة جي إف إتش المالية بنسبة 0.66%، بنك البحرين الوطني بنسبة 0.47%.

وفي سياق متصل أعلنت شركة زين البحرين، عن تحقيق صافي ربح بلغ 2.158 مليون دينار بحريني (5.739 مليون دولار أمريكي) للأشهر الستة المنتهية في 30 يونيو لعام 2020 مما يمثل انخفاضاً بنسبة 15% على أساس سنوي مقارنة مع 2.533 مليون دينار بحريني (6.737 مليون دولار أمريكي) في الفترة نفسها من عام 2019، فيما ارتفعت إيرادات النصف الأول من عام 2020 بنسبة 3% على أساس سنوي لتصل إلى 31 مليون دينار بحريني (82 مليون دولار أمريكي).

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة