مدير قطاع الناشئين الجديد يحضر احتفالية الاهلي بالاستاد الجديدسموحة يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة ذئاب الجبل فى الدورىمسحة طبية جديدة لفريق الزمالك غدًااستاد الأهلي يكتسي باللون الأحمر قبل افتتاحه بشكل رسمي.. صورإكرامى الشحات: برئ من انتقال رمضان صبحى إلى بيراميدزسعد سمير يطالب جمهوره بالدعاء لشقيقه بعد خضوعه لسلسة عمليات.. صوررمضان صبحي يتقاضي 90 مليون جنيه من بيراميدز بعد الرحيل عن الاهليمران خفيف للأساسيين في الزمالكصفقة الأهلي الجديدة تُزيّن الأحمر في السلام .. صورةكارتيرون يعقد جلسة خاصة مع مصطفى محمد مهاجم الزمالكبينها The Man Who Knew Infinityو Creed.. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةمن علمني حرفا| بينهم يوسف الشريف وفهمي.. نجوم الفن ينعون سناء شافعالحلفاوي للراحل سناء شافع: "سأنسى بعد فترة قصيرة أنك لست معنا"شغل ممنهج| تركي آل الشيخ يرد على الزج باسمه فى صفقة انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدزوزير الشباب والرياضة والخطيب في جولة تفقدية باستاد الأهلي.. فيديوصفقة الأهلي الحديثة تزين ممر الاستاد الجديدحالة إيجابية بكورونا في فريق الفيوم بـ القسم الثانيعمر صلاح يحرس مرمى سموحة أمام المقاولون غدابطولات الأهلي تزين صالة الاستاد الجديدمروان كنفاني: «سعيد» بافتتاح استاد الأهلي.. والخطيب يدير النادي بحكمة

تعزيزاً لـ "سيادة القانون".. الداخلية تواصل تأمين إزالة التعديات على أراضي الدولة

-  
كتب- محمد الصاوي وعلاء عمران:

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات، تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الري والصرف ومجرى نهر النيل.

ووجهت أجهزة الوزارة، حملات مكبرة لتأمين تنفيذ قرارات إزالة تلك التعديات، أسفرت جهودها، خلال 24 ساعة، عن تأمين تنفيذ قرارات إزالة لتعديات متنوعة.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بعدم التهاون والتصدي بحسم لحالات الاستيلاء والتعدي والبناء على أراضي أملاك الدولة والعمل على سرعة استردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة