بحضور ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز.. خروج جثمان شويكار من المستشفى إلى مثواها الأخيربكاء نهال عنبر.. 10 لقطات لنجوم الفن في وداع «سيدتي الجميلة» شويكار (صور)اقتصاد تونس يسجل انكماشا 21.6% فى الربع الثانى من العام على أساس سنوىأسعار الدواجن اليوم.. 19 جنيها للكيلو من المزرعةتعرف على أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم السبت 15-8-2020بدء التشغيل التجريبي للمجزر الآلي في شركة جنوب الوادي للتنمية.. صورأسعار العملات فى السعودية اليوم السبت 15-8-2020شركة مياه دمياط تنظم حملة توعوية لطلاب المدارس حول ترشيد الاستهلاكالتضامن: مبيعات ديارنا بمارينا تتحاوز 500 ألف جنيه خلال الأسبوع الأولوزير التعليم العالى يفتتح أعمال التطوير بطب الإسكندرية بقيمة 65 مليون جنيه.. صورمكتب التمثيل العمالى بالرياض: استرداد أجور متأخرة بأكثر من 5 ملايين ريالالقوى العاملة: تعيين 366 شابا فى أسيوط بينهم 8 من ذوى القدراتالتضامن: انتظام صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج كرامةجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تتيح 13 برنامجا دراسيا متميزا فى علم الإدارة لطلاب الثانوية بالتعاون مع جامعة بليموث البريطانيةمحافظة القاهرة تشكل لجنة هندسية لمعاينة العقار المنهار بشارع قصر النيلتربية نوعية عين شمس: 220 طالب تقدموا لاختبارات القدرات الفنية والموسيقيةعايش قبل "البطاقة".. معمر الجيزة اسمه على "دراعه" ومعظم أبنائه رحلواالقابضة لكهرباء مصر تفتح باب التقدم للتدريب للحاصلين على الشهادة الإعداديةانتبه.. بياض لسانك قد يشير إلى الإصابة بهذه الأمراضتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار المنهار بشارع قصر النيل

ما نظام My MBUX الذي أعلنت مرسيدس عن تجهيز بعض سياراتها به؟

   -  
نظام-My-MBUX

شتوتجارت - (د ب أ):

أعلنت شركة مرسيدس عن تجهيز سيارة الفئة S الجديدة بالجيل الجديد من نظام الملتيميديا MBUX.

وأوضحت مرسيدس أن نظام الاستعمال My MBUX الجديد يتيح لجميع ركاب السيارة - وليس قائد السيارة فقط - التواصل بسهولة؛ حيث تعلم النظام العديد من اللغات الجديدة مع معرفة موسوعية.

وأعادت السيارة تنظيم وتصميم الأجهزة الداخلية، مع الاستغناء عما يقرب من 30 مفتاحا وزرا؛ حيث أصبحت تتعرف على المزيد من الوظائف من خلال الإيماءات ومراقبة النظر، على سبيل المثال يمكن للسيارة الآن التعرف على الرغبة في تعديل المرآة اليمنى أو اليسرى.

وتعتمد السيارة الجديدة على شاشة تمتد على كامل الكونسول الأوسط، كما يوجد لكل راكب في المقاعد الخلفية شاشة منفصلة، وحاسوب لوحي قابل للخلع كوحدة تحكم عن بعد. وينظر القائد إلى قمرة القيادة الرقمية مع تأثير ثلاثي الأبعاد.

وتوفر باقة التجهيزات الاختيارية للسيارة الفارهة جيلا جديدا أيضا من شاشات Head-up، بعرض كبير أكثر ديناميكية لمحتوى الواقع المعزز.

وتتيح مرسيدس المزيد من خيارات التخصيص والتفرد وحفظ هذه التخصيصات والتفضيلات لكل مستخدم.

ومن المقرر أن تطلق مرسيدس سيارة الفئة S الجديدة بحلول نهاية العام الجاري.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة