«الإدارية العليا» توجب إعادة محاكمة 4 أساتذة قذفوا رئيس أكاديمية الفنون بـ«الطماطم والقُلل»قطار يدهس سيارة نصف نقل حاول قائدها عبور مزلقان غير شرعي في المنوفيةمصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادثي طرق منفصلين بالمنيامصرع مقدم شرطة وإصابة 3 أمناء ومجند في تصادم على «صحراوي المنيا»صحة الدقهلية: الكشف على نصف مليون سيدة منذ بداية مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأةبدء صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة في شمال سيناءرى أسوان تواصل رفع كفاءة المجارى المائية لوصول المياه لنهايات الترع.. صورانهيار عقار بشارع قصر النيل.. شاهدحملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة في نطاق 3 مراكز بالبحيرةاستجابة لمطالب المواطنين.. إنارة المقابر الشرقية بمطروحمقام على مساحة 1500 متر.. تفاصيل جديدة في حادث العقار المنهار بقصر النيلتحرير ١٠ محاضر ضد أصحاب مخابز مخالفة بمركز شبراخيت بالبحيرةشاهد.. أول فيديو لـ عقار قصر النيل المنهارعبد الوهاب يلتقي العضو المنتدب لشركة سيمنس .. والاتفاق على لقاء شهري مع ممثلي الشركات الألمانية في مصر|صور"القوى العاملة": غدا بدء صرف الدفعة الثالثة من المنحة الرئاسية لـ 1.6 مليون عامل غير منتظمإنترفاكس: روسيا بدأت إنتاج لقاح لـ"كوفيد-19"اليوم.. مصر للطيران تسير٣٨ رحلة منتظمةنائب وزير الإسكان للمشروعات القومية يتفقد جامعة "العلمين الأهلية"| صوروزير الإسكان يُصدر 43 قرارا إداريا لإزالة مخالفات البناء والتعديات بالمدن الجديدةمساعد نائب رئيس"هيئة المجتمعات العمرانية" يتفقد مشروعات المرافق بمدينة الشروق|صور

وفاة النجم الدولي الهولندي السابق سوربيير عن عمر يناهز 75 عاما

   -  
وفاة النجم الدولي الهولندي السابق سوربيير

أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، اليوم الإثنين، وفاة لاعبه الدولي السابق فيم سوربيير عن عمر يناهز 75 عاما.
وكان سوربيير تعرض لسكتة دماغية في يونيو الماضي حيث ظل في العناية المركزة في أحد مستشفيات أمستردام، فيما سبق له اللعب مع شالكه في الدوري الألماني (بوندسليجا) عامي 1977 و1978، بعد فترته مع أياكس، قبل أن ينتقل للعب في الولايات المتحدة الأمريكية.
وأشاد نادي أياكس بسوربيير من خلال بيان.
وذكر البيان: "كظهير أيمن، كان سوربيير عنصرا هاما في أسلوب الكرة الشاملة في أياكس و المنتخب الهولندي خلال العصر الذهبي في السبعينات".
وشهدت فترة السبعينات الفريق الأكثر نجاحا على الأطلاق في تاريخ أياكس، حيث لعب سوربيير للفريق على مدار 13 عاما مشاركا في أكثر من 500 مباراة". وتوج سوربيير مع الفريق بلقب بطولةالكأس الأوروبية، والتي تغير مسماها لاحقا إلى دوري الأبطال، ثلاث مرات متتالية أعوام 1971 و1972 و1973، كما توج الفريق في تلك الفترة بلقب كأس انتر كونتيننتال وسبعة ألقاب للدوري الهولندي. وشارك سوربيير في 60 مباراة دولية مع المنتخب الهولندي ، متضمنة مشاركته في بطولتي كأس العالم 1974 و1978.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة