طبيب نفسي: تغيير مسمى العلاج الكهربائي إلى تنظيم إيقاع المخ تضليل للمرضىطالب كويتى: علاقتنا بمصر قوية ولم نواجه مشكلات بعد قرار وقف الطيرانتوقيع العقد النهائي بين العربية للتصنيع و"بنية كابيتال" لتأسيس مصنع كابلات الألياف الضوئية.. تفاصيلتتجوز الأجنبية ولا المصرية؟.. شاهد: ردود المصريين والأسباب التي تدفعهم لذلكبالفيديو.. كباري ومحاور شرق القاهرة شريان جديد للتنمية والتعمير والانسياب المروريشمال الجيزة: طرح مزايدة علنية لتأجير كافتيريا وقاعة أفراح نادي المحامين بالعجوزةللمشاركة فى علاج مصابي انفجار بيروت.. وصول طاقم طبي مصري إلى لبنانلبحث التعاون المشترك.. رئيس الوزراء يصل السودان في زيارة رسميةمحامين جنوب القاهرة: عودة رحلات اليوم الواحد بالعين السخنةصبري الجندي: تعديل مادة بالقانون للحفاظ على حقوق الملكية الخاصة أمر جيدوزيرة العدل اللبنانية مارى كلود نجم لـ«المصرى اليوم»:«حكومة دياب» تتحمل المسؤولية السياسية فى لبنانمبقتش شعارات.. رسائل الشباب للسيسي: راهنت علينا وكان النصرأحلى صورة.. لميس سلامة تشيد بمشاركة المصريين بانتخابات الشيوخشاهد.. عضو بمحلية النواب يوضح من المسئول عن دفع مبلغ التصالح في المباني المخالفةحماية المستهلك: معاقبة المدارس الممتنعة عن ترحيل مصاريف الأتوبيسات.. فيديودايما ولادة.. أصغر أكاديمي مصري مغترب في ألمانيا يتقلد منصبا رفيع المستوى.. التفاصيلمنسق مشروع مودة: فرض الشخصية خلال فترة الخطوبة يسبب مشكلات بعد الزواج.. فيديوالمسلماني: الشعب اللبناني يشعر أن النخبة الحاكمة المتطرفة سبب أزمته.. فيديوخليك حقيقي.. إحدى مشاهير السوشيال تحذر الشباب من الفيديوهات المشينةشاهد.. مهندس زراعي يبدع في صناعة المجسمات باستخدام الصلصال

عمرو السولية يتصدى للتنمر باتخاذ الإجراءات القانونية لكل من أساء له وابنته

   -  
عمرو السولية مع ابنته ليلى

أعلن عمرو السولية لاعب النادي الأهلي عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعمل محاضر لكل من أساء فى حقه أو فى حق أى فرد من أفراد أسرته، وذلك بعد أن تعرض للتنمر، بعد نشر صورة له مع ابنته ليلى عبر صفحته الشخصية على «إنستجرام».
ونجح لاعب الأهلي المصري عمرو السولية فى التصدي للتنمر من خلال الرد على تعليقات عدد من متابعيه بموقع «إنستجرام» والذين زعموا أن ملابس ابنته «ليلى» التى تبلغ من العمر 3 سنوات ونصف غير محتشمة.
ونشر «السولية» على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم الثلاثاء: «تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وعمل محاضر لكل من أساء فى حقى أو فى حق أى فرد من أفراد أسرتى ياريت أى حد يتعرض لأى موقف مشابه ميسكتش عن حقه علشان نقدر نقضى على الظاهرة البشعة المنتشرة فى مجتمعنا وسيحاسب كل من أساء وربنا يحفظنا جميعاً».


حساب عمرو السولية الرسمي على «تويتر»
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة