صور.. خروج جثمان شويكار من المستشفى إلى مدفن العائلة بـ6 أكتوبرمحمد فؤاد المهندس: شويكار أوصتنا بعدم إقامة عزاءحلا شيحة: الموت لا ينتظر أحدا وداعا شويكارنوال الزغبى تواصل هجومها على مسئولى لبنان: الناس كرهوكم وقرفوا منكمالتموين تطرح 4 فرص استثمارية لإنشاء مستودعات استراتيجية بـ12 مليار جنيهمحافظة القاهرة: عقار قصر النيل المنهار يضم 5 طوابق على مساحة 1500 مترتعطل حركة القطارات بالمنوفية عقب الاصطدام بسيارة نقل.. صورإنقاذ 18 شخصا فى حادث انهيار عقار بشارع قصر النيل.. فيديو وصوررئيس الوزراء يصل الخرطوم.. وحمدوك على رأس مستقبليه فى المطارالحكومة تقرر مد فترة سداد جدية التصالح بمخالفات البناء حتى 15سبتمبرمتحدث التعليم العالى: توصلنا لأدوية مدمرة لكورونا فاعليتها 95% بسعر 20 جنيهامحافظة القاهرة: البحث عن شخصين تحت أنقاض مبنى قصر النيل المنهارتعرف على التشكيل الجديد لمجلس القضاء الأعلىوزير السياحة: عرض القطع الأثرية المكتشفة حديثا فى متحف شرم الشيخ.. صوررمضان صبحى يفشل فى إثبات براءته للأهلاوية بعد الرحيلفلاش باك.. الزمالك يهزم مصر المقاصة بهدف زيزو فى الدورىالمشروع القومى للاسكواش يستأنف عمله بمشاركة 308 لاعبينفايلر يجتمع مع عبد الحفيظ فى الأهلي.. وتقسيمة للغائبين عن مباراة الإنتاجكواليس غرفة الملابس.. أزمة مارتن يول مع الأهلي بسبب محاولة تطفيش السوليةالمقاولون يعلن شفاء لاعبه من كورونا قبل مواجهة الإنتاج الحربى

إقالة كونتي ستكلف خزينة إنتر 150 مليون يورو

   -  
انتونيو كونتي

ستكون تكلفة إقالة انتونيو كونتي مدرب إنتر ميلانو باهظة جدًا إذا ما فكر النيراتزوري في ذلك قبل انتهاء مدة عقده الممتد حتى صيف 2022.
وبحسب صحيفة كوريري ديللو سبورت فإن إنتر سيتعين عليه دفع مبلغ 150 مليون يورو لو أقال كونتي الذي يعد أعلى المدربين راتبًا في الدوري الإيطالي براتب سنوي قدره 12 مليون يورو.
ويدفع إنتر في الوقت الحالي مبلغ 13.5 مليون يورو للمدرب لوتشيانو سباليتي الذي تمت إقالته في صيف 2019 ليحل مكانه كونتي.
وتعادل إنتر مع فيرونا 2-2 في الجولة الآخيرة ليهبط الفريق إلى المركز الرابع بعدما كانت جماهير الفريق تمني النفس باقتناص لقب الدوري هذا الموسم من يوفنتوس بطل المواسم الثمانية الأخيرة.
وتعد إقالة كونتي مكلفة لكل فريق يدربه ويفكر في ذلك فإقالته وجهازه في صيف 2017 من تشيلسي الإنجليزي كلفت خزائن البلوز ما يقرب من 26 مليون جنيه إسترليني.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة