حسن المستكاوي: كيان النادي الأهلي أكبر من رمضان وغيره .. فيديوأسرة حفيد مؤسس قطر تحكى معاناتها من انتهاكات سلطات الدوحةوجهي مشوه.. سيدة تروي كواليس تعرضها للسرقة من سائق توك توك.. فيديووزير العدل اللبناني السابق: نطالب بتحقيق دولي في قضية دخول المتفجرات إلى لبنان.. فيديوبالأسماء .. ننشر أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بالوادي الجديداحذروا إهمال إجراءات التباعد.. الغنام: عودة فيروس كورونا بسلالة أكثر قوة في الشتاءعبد الدايم تعنى سمير الإسكندرانى: مصر فقدت أحد أبطالها وفنانيها المميزينتباعد اجتماعى وحضور 25%.. صندوق التنمية الثقافية يستأنف فعالياته"هذه بيروت التى كنتم توعدون" تستعرض شذرات اللجوء إلى لبنانالجيزة: رفع 35 حالة إشغالات بجنوب المحافظةصندوق التنمية الثقافية يفتح باب التقدم لدفعة جديدة من "بيت جميل"لأول مرة.. الزراعة: 40 مليون جنيه إيردات مشروع "غرب غرب المنيا"مأمور "التبين" الأسبق عن أحداث اقتحام القسم: بعض المساجد دعت للانتقام من الشرطةمختص: دعوى إنكار النسب تعتمد على وجود دليل يقينى يؤكد زنا الأمجبروت رجل.. يتقاضى راتبا شهريا 17 ألف جنيه ويدفع لطفلية 200 جنيه وبعض الحلوىاعرف مصير 1208 عبوات مستحضرات تجميل مجهولة ضبطتها الشرطة بالقاهرةالتعليم: غدا بدء إعلان نتيجة تظلمات طلاب الثانوية العامة إلكترونيا"اتفاق إبراهيم".. لماذا سميت اتفاقية السلام بين الإمارات وإسرائيل بهذا الاسم؟كيف يقضى قانون تنظيم المخلفات الجديد على مشكلة القمامة × 6 معلوماتإسعاد يونس وأحمد فهمى والبزاوى والشامى ومى كساب ينعون سمير الإسكندرانى

ننشر معاينة النيابة لجثة شاب قتل على يد جاره بمدينة نصر

-  
كشفت معاينة نيابة مدينة نصر الجزئية، لجثة شاب قتل على يد جاره أثناء سرقته، حيث أكدت المعاينة أن الوفاة جاءت نتيجة طعنة نافذة بالصدر بسلاح ابيض.

كانت النيابة قررت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق وأمرت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغا من الأهالي، بالعثور على شخص جثة هامدة داخل مسكنه فى مدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب مقتولا داخل شقته ووجود بعثرة بمحتوياتها تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جاره بعدما خطط لسرقته واستولى على أموال ومشغولات ذهبية من داخل الشقة.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بهدف السرقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة