نجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا.. ويوجه الشكر للفريق الطبيالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة بالبرازيل «أون لاين»CNN تعرض حلقات خاصة من Inside the Middle East عن المتحف المصري الكبيرتجرى عملية ثانية بالمخ.. زينة تطلب الدعاء لشقيقتهاجورج كلوني وزوجته يتبرعان بـ100 ألف دولار لإغاثة لينانأصالة تستعد ذكرياتها ببيروت: رح نرجع سوا .. ومايا دياب: عم تبكي معنانجل حسن الأسمر: «روحت لدكتور أغير نبرة صوتي فطردني»«براءات» تستضيف الإماراتي عادل خزام في أمسية شعريةالمركز الثقافي الصيني يعرض أبرز رسوم الكاريكاتير حول «كورونا»غدا .. "الشمس" تعود من جديد بـ"حكاوي عرائس القفاز "إليسا لنادين نسيب نجيم: سلامة قلبك.. الله يحميكي لشبابك".عمرو سلامة يكشف عن موعد عرض "ما وراء الطبيعة" على "نتفليكس"بعد إصابته بجلطة بالمخ.. عمرو راضي لـ"الحفناوي": "متكسرليش ضهري"أحمد أمين: "رفعت إسماعيل أسطورة عمرها ما كانت مجرد خيال""كان بيشرب شاي بالحلاوة عشان صوته".. أبرز تصريحات نجل حسن الأسمر عن والدهفرقة «سداسي شرارة» في ضيافة قصر المانسترلي.. غدا«بغدادي باند» تحيي روائع موسيقى الجاز على مسرح أوبرا سيد درويش.. الأحد«المكعب الفضائي» على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندريةمركز الهالة الثقافي يطلق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان «لقطات مصرية»تعرف على كيفية الاشتراك في الدورة الثالثة من مسابقة «المواهب الذهبية» | صور

لطفى لبيب: لو توفيت الآن هكون مطمئن على أولادى فى مصر.. فيديو

   -  
لطفى لبيب

قال الفنان لطفى لبيب، إن الوضع فى مصر الآن مطمئن، مؤكدًا أنه إذا توفى سيكون مطمئن على أولاده فى مصر من بعده.

وأضاف لطفى لبيب، خلال حديثه ببرنامج " التاسعة" المذاع على الفضائية الاولى، " الحمد لله البلد رايحة فى حتة تانية خالص ما شوفتهاش عبر سنين عمرى".

وتابع أن مصر نجحت فى المرور  وتخطى الشائعات والحروب، مؤكدًا أنه عبر قناة السويس مع الجيش فى الموجة الاولى، ولكن الحرب الآن أشد شراسة.

وأوضح أن الحرب التى شارك فيها كانت حرب جيش أمام جيش، ولكن الآن الحرب مع الإرهاب والأشباح غير المرئية، مرددًا " كان الله فى عونهم فى الحرب دى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة