مران الزمالك.. انتظام بنشرقي وأوناجم وحامد.. إشادة كارتيرون.. وتأهيل فتحي وأوباما"مفتوحة على نايل سات".. تعرف على القناة الناقلة لمباراة برشلونة ونابوليمحامٍ بالفيفا: تمديد فترة الإعارة ليس إلزاميامدرب طلائع الجيش السابق: فيفا لم يوقع عليَ أي عقوباتنجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا.. ويوجه الشكر للفريق الطبيالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة بالبرازيل «أون لاين»CNN تعرض حلقات خاصة من Inside the Middle East عن المتحف المصري الكبيرتجرى عملية ثانية بالمخ.. زينة تطلب الدعاء لشقيقتهاجورج كلوني وزوجته يتبرعان بـ100 ألف دولار لإغاثة لينانأصالة تستعد ذكرياتها ببيروت: رح نرجع سوا .. ومايا دياب: عم تبكي معنانجل حسن الأسمر: «روحت لدكتور أغير نبرة صوتي فطردني»«براءات» تستضيف الإماراتي عادل خزام في أمسية شعريةالمركز الثقافي الصيني يعرض أبرز رسوم الكاريكاتير حول «كورونا»غدا .. "الشمس" تعود من جديد بـ"حكاوي عرائس القفاز "إليسا لنادين نسيب نجيم: سلامة قلبك.. الله يحميكي لشبابك".عمرو سلامة يكشف عن موعد عرض "ما وراء الطبيعة" على "نتفليكس"بعد إصابته بجلطة بالمخ.. عمرو راضي لـ"الحفناوي": "متكسرليش ضهري"أحمد أمين: "رفعت إسماعيل أسطورة عمرها ما كانت مجرد خيال""كان بيشرب شاي بالحلاوة عشان صوته".. أبرز تصريحات نجل حسن الأسمر عن والدهفرقة «سداسي شرارة» في ضيافة قصر المانسترلي.. غدا

5 وجهات جديدة.. مصر للطيران توضح الشرط الأساسي للسفر للإمارات

   -  
مصر للطيران

قال الطيار رشدي زكريا، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن القرار الذي صدر من الشركة بخصوص السفر للإمارات متعلق بدبي فقط والشرط الأساسي للسفر هو عمل تحليل PCR والتأكد من عدم الاصابة بفيروس كورونا.

وتابع الطيار رشدي زكريا، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، أن شركة مصر للطيران ليس الشركة الاولى التي تطلب هذه الاوراق بينما كثير من الشركات على مستوى العالم تتبع تلك الاجراءات، وان كل شئ ممكن ان يتم فيه تعديلات اذا طرأ اي جديد لان الامور من الممكن ان تتغير بين يوم وليلة في اي دولة نظرًا لتفشي فيروس كورونا.

واوضح ان ذلك البيان بعدم الاصابة بالفيروس يتم الحصول عليه من سفارة الامارات في مصر، لافتا الى ان عدد الرحلات منذ بداية الفتح الاسبوع الماضي وصلت من 20 الى 25 رحلة يومية، ويتم نقل يوميًا حوالي من 4000 الى 5000 راكب.

واكد على ان حتى الان هناك حالة كبيرة من الالتزام سواء من العاملين بالمطارات او من المسافرين والركاب وان حالة التشغيل بصورة طبيعية ولم يتم الاشتباه في اي حالة اصابة بالفيروس.

وذكر ان اعتبارًا من منتصف الشهر الجاري سيتم فتح خطوط الطيران مع 5 جهات جديدة وهم مدريد وبرشلونة وبعض الوجهات في أفريقيا ليصل اجمالي الجهات الى 28 وجهة بعد ان كانوا 23 فقط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة