مران الزمالك.. انتظام بنشرقي وأوناجم وحامد.. إشادة كارتيرون.. وتأهيل فتحي وأوباما"مفتوحة على نايل سات".. تعرف على القناة الناقلة لمباراة برشلونة ونابوليمحامٍ بالفيفا: تمديد فترة الإعارة ليس إلزاميامدرب طلائع الجيش السابق: فيفا لم يوقع عليَ أي عقوباتنجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا.. ويوجه الشكر للفريق الطبيالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة بالبرازيل «أون لاين»CNN تعرض حلقات خاصة من Inside the Middle East عن المتحف المصري الكبيرتجرى عملية ثانية بالمخ.. زينة تطلب الدعاء لشقيقتهاجورج كلوني وزوجته يتبرعان بـ100 ألف دولار لإغاثة لينانأصالة تستعد ذكرياتها ببيروت: رح نرجع سوا .. ومايا دياب: عم تبكي معنانجل حسن الأسمر: «روحت لدكتور أغير نبرة صوتي فطردني»«براءات» تستضيف الإماراتي عادل خزام في أمسية شعريةالمركز الثقافي الصيني يعرض أبرز رسوم الكاريكاتير حول «كورونا»غدا .. "الشمس" تعود من جديد بـ"حكاوي عرائس القفاز "إليسا لنادين نسيب نجيم: سلامة قلبك.. الله يحميكي لشبابك".عمرو سلامة يكشف عن موعد عرض "ما وراء الطبيعة" على "نتفليكس"بعد إصابته بجلطة بالمخ.. عمرو راضي لـ"الحفناوي": "متكسرليش ضهري"أحمد أمين: "رفعت إسماعيل أسطورة عمرها ما كانت مجرد خيال""كان بيشرب شاي بالحلاوة عشان صوته".. أبرز تصريحات نجل حسن الأسمر عن والدهفرقة «سداسي شرارة» في ضيافة قصر المانسترلي.. غدا

مش هنسيب حاجة.. محافظة القاهرة: إعادة افتتاح 138 جراجا مغلقا

   -  
فتح الجراجات

قال اللواء إبراهيم عوض، المتحدث الرسمي باسم محافظة القاهرة، إنه بعد افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي عددا من المشروعات القومية في منطقة شرق القاهرة تفاجأ بأنه مازالت هناك العديد من المخالفات التي يرتكبها أصحاب العقارات في تحويل الجراجات الى محال تجارية، مشيرًا إلى أن الدولة ستتعامل مع تلك الظاهرة بكل حسم، معقبًا: "مش هنسيب جراج ولا حاجة".

وتابع اللواء إبراهيم عوض، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أن تلك المطامع والمخالفات هي التي تسبب في أزمة المرور وتكدس الشوارع بالسيارات لعدم استيعاب هذا الكم منها، فوجه الرئيس السيسي كل المحافظين لإنهاء تلك المخالفات بالإضافة إلى عمل جراجات جديدة في كل منطقة.

وأوضح المتحدث باسم محافظة القاهرة، أنه تم العمل على ذلك من خلال عمل جراجات متعددة الطوابق، وتحويل المناطق المهملة الى ساحات انتظار وفتح الجراجات المغلقة وإلغاء كل المخالفات وأنه تم العمل على ذلك بالفعل وخلال الشهر الماضي تم فتح 138 جراجا مغلق على مستوى محافظة القاهرة.

وأكد مساعد وزير التنمية المحلية، أن الدولة ستعمل على مواجهة ظاهرة الجراجات المغلقة للحفاظ على المظهر الحضارى، وذلك من خلال تنفيذ حملات مكبرة، واستغلال المكان فى حالة عدم وجود تراخيص.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة