مصر تطلق جسرا جويا إغاثيا من القاهرة إلى بيروتبث برامج مصرية باللغة السواحيلية في الراديو البوروندي"مستقبل وطن" في دار السلام يشكل غرفة عمليات لدعم مرشحي الحزب في انتخابات "الشيوخ"مصر تتولى رئاسة المجموعة الإفريقية في نيويورك خلال الشهر الجاريالرئيس السيسي يتفقد منطقة المنتزه التاريخية بالإسكندرية | فيديوالرئيس السيسي يوجه بضرورة البدء الفوري في عملية تطوير المنتزه لتصبح مقصدا سياحيا | فيديو«المهن الموسيقية» تبدأ إجراءات التحقيق مع أحمد سعد بسبب حسن شاكوشمصر تتولي رئاسة المجموعة الأفريقية في نيويورك خلال الشهر الجاريموسكو: لا معلومات عن وجود روس بين ضحايا انفجار بيروتالجزائر: إصابة مواطنين وأضرار مادية بمقر السفارة جراء انفجار بيروتمقتل 12 شخصًا إثر انفجار قنبلة شمالي أفغانستانحصيلة جديدة.. لبنان: 135 قتيلًا و80 مفقودًا في انفجار بيروتقبرص ترسل فرق إنقاذ ومساعدات إلى لبنان وتجلي عددا من رعاياهاالسفارة المصرية بلبنان: إطلاق جسر جوي إغاثي بين القاهرة وبيروتفي قرى لبنان.. انفجار المرفأ يُحيي ذِكرى القصف الإسرائيليلبنان: خروج محطة كهرباء عن الخدمة بسبب انفجار بيروتاقترحه ترامب.. مُرشح الرئاسة جو بايدن يرفض إجراء لتقييم قدراته العقلية«الكراسي» و«التوازن» فقرات السيرك القومي على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندريةأيمن بهجت قمر يدافع عن حسين الجسميإيرادات الثلاثاء.. "الغسالة" يتجاوز نصف المليون و"بنات ثانوي" الرابع

لطفى لبيب: لست قادرا على الحركة ولن أعتزل التمثيل

   -  
الفنان لطفى لبيب

أكد الفنان لطفى لبيب، أنه قادر على التمثيل ولكنه حاليا ليس قادرا على الحركة، قائلا: "أنا عمرى ما طلبت من كاتب أنه يفصل لي دور لايق على صحتى، التفصيل دا غير وارد"".

وقال "لبيب" خلال حواره ببرنامج "التاسعة" المذاع على قناة "الأولى"، أن فكرة الإعتزال مؤلمة جدا لبناته، مضيفا: "عايزينى أكون عطاء لأخر لحظة للتمثيل".

وتابع: "بناتى عارفين انى قاعد بأكتب ومستمتع جدا بالكتابه"، لافتا إلى أنه قام بتأليف سيناريو لمسلسل، ويتم مراجعته الآن فى إحدى شركات الإنتاج.

ولفت إلى أنه لا يستطيع البعد عن الفن، مضيفا: "لولادى اللي بيزعلوا من كلمة إعتزال، المفروض يفرحوا انى هكون مبدع أول من مبدع تانى".

وأكد أن الممثل سيظل مبدع ثانى، على الرغم من تصدره المشهد، قائلا: "لذلك أنا قولتلهم انا مش هعتزل لما لقيتهم زعلانين، وصعب أى فنان يسيب التمثيل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة