بالفيديو.. X70 موديل 2021 سيارة جديدة في مصر من JETOUR الصينيةالسجيني: وجهنا توصيات بشأن إعادة النظر فى المغالاة بأسعار الوحدات المحلية.. فيديولحظة وصول رئيس الوزراء للسودان على رأس وفد رفيع المستوى.. شاهدكان تقديري مقبولا.. شاهد.. زاهي حواس يوجه رسالة مهمة لطلاب الثانوية العامةتصل 95%.. الأرصاد: هذه المناطق تسجل ارتفاعا شديدا في نسب الرطوبة ..فيديوعازفة موهوبة تستخدم الفن لمساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة..شاهدرصد الحركة المرورية اليوم السبت 15-8-2020.. فيديوهل أعطى نابليون بونابرت ابنه لقاح الجدرى أثناء التجارب؟"الناشرين المصريين" يكشف تفاصيل مطالبه لوزير التربية والتعليمالأموال العامة تضبط 4 قضايا منها 25 مليون جنيهمصرع طفل وطفلة في حادثتي غرق بترعتين بسوهاجأطلق عليها الرصاص بسبب خلافات عائلية.. مقتل ربة منزل على يد شقيقها بسوهاجالداخلية تقدم تسهيلات للحالات الإنسانية المترددة على مصلحة الجوازاتالداخلية: ضبط صاحب محطة وقود استولى على بنزين مدعم بـ312 ألف جنيهنظر أولى جلسات استئناف فتاة التيك توك منار ساميالشاعرة رضا أحمد تتسلم "جائزة حلمي سالم" في دورتها الأولى.. غداصدور رواية "هذه بيروت التي كنتم توعدون" للكاتب وليد رباحتجديد تعيين مجدى حسن وكيلا لوزارة التضامن الاجتماعى بالقليوبيةالبولنديون يعودون للبحر الأحمر.. 4 رحلات أسبوعية للغردقة ومرسى علم بداية من الخميس المقبلوصول 2753 بطاقة تكافل وكرامة والبدء في توزيعها بالشرقية

شعبة العمالة المصرية بالخارج: 5 ملايين مصري يعملون في منطقة الخليج.. فيديو

   -  

قال حمدي إمام، رئيس شعبة إلحاق العمالة المصرية بالخارج بالغرفة التجارية، إنه لم يكن يتوقع أحد عند ظهور أزمة فيروس كورونا في الصين أن الجائحة ستطول العالم كله بهذا الشكل، مؤكدًا أن الكل لم يتوقع وصولها للدول البعيدة عنها كمصر.

وأشار رئيس شعبة إلحاق العمالة المصرية بالخارج، خلال لقاء خاص عبر "زووم" ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الإثنين، إلى أن هناك 5 ملايين عامل مصري يعملون في منطقة الخليج، حيث أدت المشاكل التي تشهدها دولتي ليبيا والعراق إلى انحصار العمالة المصرية في دول الخليح.

وأوضح أن السعودية تعتبر الدولة الأولى المستقدمة للعمالة المصرية، حيث يوجد بها نحو 3 ملايين عامل، متوقعا عودة مليون عامل مصري من دول الخليج حتى نهاية 2020، وهو رقم مخيف بسبب تأثر الوضع الاقتصادي لديهم نتيجة تداعيات فيروس كورونا.

وتابع أن هناك مشاريع قومية عملاقة فى دول الخليج تم تأجيلها بسبب جائحة فيروس كورونا،منوهًا انه عاد عدد من العمالة المصرية بالسعودية فى الفترة الاخيرة بسبب توقف تلك المشروعات.

وأوضح أن كل دول الخليج بدون استثناء حدث فيها تأثر كبير بسبب فيروس كورونا، مشددًا على ان تباطؤ التنمية الاقتصادية فى تلك الدول السبب الرئيسي وراء عودة المصريين بالخارج، بالإضافة إلى توقف المشروعات التنموية العملاقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة