حظك هذا الأسبوع: مفاجأة لـ "الحمل".. والقوس يقع في الحبصحة الوادى الجديد: فحص 11485 مواطنا فى مبادرة علاج الأمراض المزمنة248 مرشحا محتملا و5 قوائم يتقدمون بأوراقهم لانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية55 مرشحا في انتخابات مجلس النواب ببورسعيدمحافظة السويس تدعو للاستفادة من تخفيض قيمة مبيت السيارات بساحة المحروسةتعرف على مناطق قطع الكهرباء غدًا بدمياطوزير الشباب ومحافظ أسيوط يفتتحان 3 ملاعب بمركزي شباب الواسطى والفتحرحلة بحرية لوزير السياحة والسفراء الأجانب بشرم الشيختعرف على أفضل الأصناف المزروعة من الذرة هذا العام بالفيومقبل مونديال اليد.. 5 نجوم مصرية تتألق في ملاعب أوروباالمقاولون يجهز على عاشور بديلًا لـ«النحاس»اقتراح بتعيين أسامة حسني مديرًا للكرة في الأهلي.. و«الخطيب» يرفضوزيرالرياضة يفتتح الملاعب الجديدة في مراكز شباب أسيوطمواجهات الأهلي وطنطا.. سداسية حمراء و«هاتريك» للخطيبحدث غير مسبوق ونهاية مجنونة في فوز مانشستر يونايتد على برايتونأندريا بيرلو: موراتا إضافة قوية لهجوم يوفنتوس30 سفيرا فى رحلة بحرية بشرم الشيخ.. ويؤكدون: جمال الطبيعة بمصر ليس له مثيلالأوقاف تعلن افتتاح 27 مسجدا فى 9 محافظات الجمعة المقبلة.. صوروزيرة الصحة: الرئيس يوجه بسرعة علاج الطفلة "روميساء" على نفقة التأمين الصحىمستشار رئيس الوزراء يحذر من منشور يطالب بالتبرع لمستشفى أورام بالزقازيق

اختصاصات مجلس الشيوخ 2020.. فيديو

   -  

تخطو الدولة المصرية خلال الفترة الراهنة خطوات جادة نحو استكمال مؤسساتها الدستورية والقانونية بالمُضى قُدما نحو إجراء انتخابات مجلس الشيوخ، تفعيلا للتعديلات التى أُدخلت على الدستور المصرى عام 2019.

ويكتسب مجلس الشيوخ أهمية خاصة، حيث يأتى بعد غياب 10 سنوات للغرفة الثانية للبرلمان، ما أحدث خللا ما فى المنظومة التشريعية وألقى بمزيد من الأعباء على مجلس النواب وأعضائه، فضلا عن اختصاصاته المنصوص عليها بالقانون، حيث يُؤخذ رأيه فى العديد من الموضوعات الحساسة والمهمة والتى نستعرضها فى الفيديو التالى:

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة