624 فندقا×21 محافظة.. نصف الطاقة الفندقية فى مصر تحصل على الشهادة الصحيةالتعليم العالى: 70 ألف طالب يسجلون فى اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمصر للطيران تسير 24 رحلة خارجية وداخلية لنقل 2600 ألف راكبالإسكان تطرح وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 120 مترا 16 أغسطس بـ4 محافظات3 أيام تفصل العالم عن أول لقاح معتمد لفيروس كورونا.. فيديوصالون فاطمة الياني ومتحف محمود درويش يحيان ذكرى رحيله.. الليلةالعلاقة بين المثقفين في مصر وبيروت في ندوة "لبنانيون في القاهرة".. غداالأهلي يُخطط لتأمين انفراده بقمة الدوري أمام إنبي بعد غياب 5 أشهرشوبير: رمضان صبحى رفض عرضاً تجاوز 100 مليون جنيه من نادٍ مصرىمشير حنفى لسوبر كورة: الخطيب ابن الأهلى.. وفتحى باع تاريخه وكهربا "فشنك"قصة صور.. حميد أحداد محير البيت الأبيضالكشف على 2 مليون مواطن وإجراء 111 ألف جراحة خلال ٦ أشهر بالدقهلية |صورتعرف على استعدادات محافظة القاهرة لمجلس الشيوخضبط 7115 عبوة كحول ومبيدات مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين بسوهاجبعد إصابته بجلطة فى المخ وزيارة تامر حسنى .. مصطفى حفناوى يتصدر تريند جوجلأول عمل فني مصري على نتفلكس .. تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعةبعد حفل زفافها أمس.. العمر الحقيقى لـ هند عبد الحليم ووالدها الزملكاوى.. شاهدأحمد فلوكس: تحرقنا التجارب لنكتشف مدى أصالتنا.. ولا تحكم على إنسان قبل التعامل معهمحمد عفيفي: التعليق النسائى صعب والكاديكي فشل فى مصر والسيطرة تونسية.. فيديواستعدادا لاستئناف دوري القسم الثاني .. سيراميكا كليوباترا يجري المسحة الطبية الأولى اليوم

لا تقلقوا من الطاعون.. فلازال القادم أصعب فى حلقة جديدة بسيلفى تيوب

   -  

فى حلقة جديدة من برنامج سيلفى تيوب الذى يقدمه الزميل أسامة طلعت ، كل يوم اثنين من كل أسبوع، ناقش الزميل ما تصدره الصين للعالم من أمراض وآخرها الطاعون الدبلى بسبب التقاليد الخاطئة التى يتبعها الصينيون منذ آلاف السنين.

كما تناول البرنامج دور منظمة الصحة العالمية فى إيقاف ومنع مثل هذه الأكلات والعادات الغذائية التى تضر كوكب الارض بشكل كامل.

والصين فى القرن الأخير تتصدر المشهد باعتبارها من أكثر الدول تعرضا للأمراض وهو ما يؤثر على الصحة العامة فى العالم حيث أن الانفلونزا الآسيوية ظهرت فى الصين عام 1968 ومات بها ما يقرب من 4 مليون شخص حول العالم وليس فى الصين وحدها فإلى متى يظل العالم صامتا؟

وسيلفى تيوب برنامج أسبوعي يقدم فى قالب ساخر القضايا الاجتماعية والحياتية التى يعيشها المجتمع العربى بشكل عام .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة