نصائح مهمة لأمان مريض ألزهايمر في المنزلأحمد فلوكس يهاجم هاني شاكر والفنانين بعد نعي مصطفى حفناوي: «كفاية متاجرة»خالد تاج الدين ينتقد علي غزلان بعد وفاة مصطفى حفناوي: «مريض شهرة‎» «مريض شهرة‎»المؤشر نيكى يرتفع 0.79 فى بداية التعاملات فى طوكيوماذا حدث بأسواق الغاز الطبيعى خلال شهرى مايو ويونيو 2020؟وزير السياحة يعقد اجتماعا مع شركة «Easy Jet» لدفع الحركة الوفدةاليوم.. محاكمة متهم بهتك عرض ابنته بمدينة نصرضبط 58 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربية694 مقرا بالغربية يستقبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم في "الشيوخ".. اليوممجلس أمناء ٦ أكتوبر يطوف الحي لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات..صورصندوق النقد الدولي: القطاع المصرفي المصري حافظ على استقراره في ظل كوروناالنقد الدولي: مصر توجه إيراداتها للإنفاق على التعليم والصحة والحماية الاجتماعيةبعيدا عن هيمنة حزب الله.. سفير السعودية الأسبق ببيروت: حان الوقت ليحكم اللبنانيون بلادهمرانيا محمود ياسين: اللي نشروا إشاعة وفاة بابا دول حثالةليس الأول.. خبير ري: السد الإثيوبي معرض للانهيار.. فيديو"النقد الدولي": القطاع المصرفي المصري حافظ على استقراره في ظل "كورونا"رئيس الوطنية للانتخابات يوجه 4 رسائل مهمة للمصريين قبل ساعات من الاقتراعاعرف العقوبات التى تنتظر المتهمين بسرقة فيلا "الخطيب" فى مدينة 6 أكتوبر"النقد الدولى": القطاع المصرفى المصرى حافظ على استقراره فى ظل "كورونا"الأسوشيتيد برس: المشتبه به فى حادث البيت الأبيض أصيب بجروح خطيرة

مقترح برلماني بمنح صغار المزارعين قروضا بدون فوائد لمواجهة تداعيات «كورونا»

   -  
النائب محمود عادل شعلان

تقدم النائب محمود عادل شعلان، نائب كفر الدوار ب البحيرة ، وعضو لجنة الزراعة بالبرلمان، بمقترح برلماني إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ، ووزراء المالية والزراعة والتخطيط، لدعم صغار المزارعين بحزمة من التيسيرات المالية منها قروض صغيرة دون فوائد.
وأوضح "النائب" في مقترحه اليوم، أن الفلاح والزراعة عصب الاقتصاد المصري يجب دعمه من جميع الوزارات والمؤسسات بالدولة المعنية ب قطاع الزراعة على مدار العام وتوفير سبل نجاح الموسم الزراعي، ولكن ما يحدث على أرض الواقع عكس ذلك فنجد الفلاح يعانى من ارتفاع أسعار الوقود والعمالة والتقاوي والأسمدة والمبيدات.
وأكد «نائب كفر الدوار »"، أن المزارعين كغيرهم من باقي القطاعات المتضررة، تعاني أشد المعاناة قبل أزمة كورونا ، وحتى بعد وقوعها زادت حدة المعاناة نتيجة تعذر البعض عن القيام بترويج محاصيله وبيعها بسبب الظروف الراهنة، وهو ما تسبب في خسائر كبيرة لهم، وأصبح البعض لاسيما صغار المزارعين عاجز عن توفير احتياجاته.
وشدد عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، على أن قطاع الزراعة من القطاعات الحيوية والإستراتيجية في مصر، شأنه شأن الصناعة، وحتى يسترد عافيته لابد من تدعيم القائمين عليه، وعلى رأسهم صغار المزارعين عبر قروض مالية بدون فوائد حتى يستمر في الإنتاج.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة