4 دول تعتذر عن عدم ترشيح حكام تدير قمة الأهلي والزمالكترامب يصدر أمرًا يزيد الضغط على الشركة المالكة لتطبيق "تيك توك"أستراليا تحيي ذكرى مرور 75 عاما على نهاية الحرب العالمية الثانية بمراسم محدودةبدء استلام أوراق المتقدمين لشغل وظائف المهندسين في بنى سويف غداالاثنين..حسم تظلم مساهمى "أمريكانا" ضد عرض شراء "العبار"الزراعة: لجان متابعة بمراكز بيع الأدوية البيطرية والأعلاف وتقنين أوضاع المخالفجمعية أولياء الأمور: المدارس الخاصة لا تلتزم بقرارات الوزارة بشأن المصروفات الدراسية"حملة الفقراء" الصليبية بقيادة بطرس الناسك فى طريقها للشرقالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"والدا براد بيت لم يجتمعا بأحفادهما منذ 4 سنوات بسبب التوترات العائليةإنبى يستعيد جهود محمد شريف فى مواجهة سموحة بالدورىالمقاولون يجري مسحة كورونا استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوريالأهلي يبدأ الأستعداد لمباراة أسوان ..ويختبر الشيخ وياسر إبراهيمتعرف على نصاب الفوز للمقاعد الفردية بانتخابات مجلس الشيوخ وفقا للقانونصادرات العنب تتخطى 129 ألف طن.. والزراعة: زيادة عن العام الماضى 30%اليوم.. أولى جلسات استئناف "منار سامى" فتاة التيك توك على حكم حبسها 3 سنوات3 تخصصات مطلوبة من خريجى الألسن للالتحاق بكلية الشرطة والتقديم مستمر حتى 3 سبتمبرالمعمل الجنائى يفحص الأدلة بموقع فيلا "رئيس اتحاد اليد" بعد السرقة

مرتضى: ما فعله الخطيب سقطة في تاريخ الأهلي.. وهذا رد الجهات الأمنية على ما حدث

   -  
مرتضى منصور - محمود الخطيب
وصف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ما قدمه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي من بلاغات ضده بـ"سقطة في تاريخ النادي".

وقال مرتضى منصور: "أشكر جمهور الزمالك المحترم على وقوفه معي قبل حتى معرفتهم بـ "فبركة" الفيديو، وأشكر جمهور الأهلي المحترم الذي أرسل رسائل دعم لي ويعلمون جيدا بعدم صحة الفيديو".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة الزمالك "ما فعله الخطيب اليوم يعد سقطة في تاريخ الأهلي. "قلب مصر كلها" بسبب فيديو مُفبرك وليس صحيحا".

وتابع "الفيديو مُفبرك والكل علم ذلك، وكان على الخطيب محادثتي أو جعل خالد الدرندلي أو العامري فاروق أو رانيا علوني أو أي أحد منهم يتحدث معي لمعرفة حقيقة الفيديو".

وأكمل حديثه قائلا: "الخطيب كاد يتسبب في فتنة كبرى في مصر والسبب فيديو مُفبرك".

ويرى مرتضى "لا يصح لـ الخطيب أن يُباع له "الفنكوش" إلا إذا كان شريكا في ذلك".

وأردف "سأعتبر ما حدث من الخطيب سقطة منه وليس أمرا مقصودا".

وكشف مرتضى منصور رد فعل علي عبد العال رئيس مجلس النواب وكذلك مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قائلا: "علي عبد العال ورئيس الوزراء ورئيس المخابرات العامة والجميع على علم بأن "الفيديو مُفبرك".

وأكمل حديثه قائلا: "أشكر كل الأجهزة الأمنية والرقابية في مصر التي تواصلت معي مباشرة للاستفسار على ما حدث، وعلمت بـ"فبركة" الفيديو. أشكرهم لأنهم منعوا فتنة كبرى كاد يُشعلها الخطيب".

وقدم الأهلي بلاغا للنائب العام ضد مرتضى منصور، إلى جانب مخاطبة رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء.

ماذا حدث

وأوضح بيان الأهلي "وهي عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة بقوله ما نصه (البلد دي مفهاش راجل) وكررها ثانية وقال (على الطلاق البلد دي مفهاش راجل)".

فيما أصدر رئيس الزمالك بيانين نشرهما عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال فيهما: "أصدر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بيانا كشف فيه تلقيه رساله من ضابط المخابرات القطري أبو سنيده يؤكد فيه أنه نجح في الحصول على برنامج يقوم من خلاله بضبط ترددات الصوت حتى تكون مقاربة لصوت رئيس نادي الزمالك".

وتابع "وقام أبو سنيده عن طريق اذنابه في مصر بنشر تسجيل صوتي مفبرك كاذب يسئ فيه إلى بعض الشخصيات لإحداث فتنة بينها وبينه".

ثم قال في البيان الثاني: "كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن فضيحه ومهزلة جديدة بطلها ضابط المخابرات القطري أبو سنيدة".

وأتم "تلقى رئيس الزمالك على تليفونه الخاص في تمام الساعة الثالثة و54 دقيقه فجر اليوم الأحد رسالة من الضابط القطري يعترف فيها بأنه من قام بفبركة التسجيل الكاذب الذي قام بنشره عن طريق اذنابه في مصر وعملائه المعروفين بالاسم ليفضحهم أمام الجميع ويثبت أنهم متورطين في هذه المهزلة والفضيحة".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة