رغم الدمار .. مسنة لبنانية تعزف الموسيقى على أطلال انفجار بيروت.. فيديوبمشاركة 500 دراجة هوائية.. الشباب والرياضة تعلن عن بدء مبادرة رياضتك مناعتكفنانة تشكيلية: بصمات النحات تميز كل فنان عن غيره.. فيديوناقد رياضي: حسم لقب الدوري مبكرا يقتل روح المنافسة بين اللاعبين.. فيديوشاهد.. لحظة استسلام محتجز الرهائن في فرع بنكي بمدينة لوهافر الفرنسيةالزراعة: الناتج المحلي الكلي لـ الألبان بمصر يصل لـ 7 ملايين طنعبر فتحات بالجدار الفاصل..فلسطينيون يتوجهون إلى القدسطلعت يوسف يعلن قائمة الاتحاد استعدادا لمواجهة الزمالكيوفنتوس يستقبل ليون في مواجهة الموسم لساري ورجالهالتشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطالبعد 46 عاما من الهروب.. العدالة تأخذ مجراهاانتهاء المهلة الزمنية المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني في 20 أكتوبراتخاذ الإجراءات القانونية ضد 3 تجار مخدرات لغسـلهم 25 مليون جنيهمفوضة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة تطالب بإجراء تحقيق محايد ومستقل في انفجار بيروتمفوضية اللاجئين: الحاجة إلى المأوى في بيروت بعد الانفجار "هائلة"اللقاح الروسي ضد كورونا في مرحلة الاختبارات النهائية وتسجيله الأسبوع المقبلتعيين إليوت أبرامز موفدا لترامب لملف إيران بعد استقالة براين هوكتايلاند تقرر إعادة فتح المدارس بشكل كامل بدءا من الأسبوع المقبلالكنيسة الأرثوذكسية تبدأ صوم السيدة العذراء لمدة 15 يومًاإزالة 81 مخالفة تعدي على أملاك الدولة واسترداد 559 فدان بالمنيا

مصدر باتحاد الكرة لـ في الجول: خاطبنا اللجنة الأولمبية لإقامة عمومية اللائحة

   -  
الاتحاد المصري لكرة القدم
كشف مصدر باتحاد الكرة عن مخاطبة اللجنة الأولمبية المصرية من أجل إقامة جمعية عمومية نهاية الشهر الجاري لعرض واعتماد اللائحة الجديدة.

وكان الاتحاد المصري قد تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يطالب فيه بضرورة عرض اللائحة على الجمعية العمومية قبل 31 يوليو الجاري.

ويعتبر ذلك أخر مدة للجنة الخماسية المعينة من قبل فيفا لاعتمادها قبل إجراء الانتخابات.

وقال مصدر باتحاد الكرة لـ: "استجابة لطلب فيفا بإقامة جمعية عمومية أرسل الاتحاد خطابا للجنة الأولمبية الجهة المنوط بها الموافقة لإجراء الجمعيات العمومية طبقا للقانون واللوائح".

وأضاف "ننتظر موافقتها بشأن إجراء الجمعية العمومية نهاية شهر يوليو الجاري لاعتماد اللائحة".

وتابع "اللجنة الأولمبية ستحسم موعد الجمعية العمومية خاصة وأن الموعد بنهاية الشهر الجاري مخالف للائحة لأنه من المفترض أن تكون الدعوة لإقامة أي جمعية عمومية قبلها بـ 45 يوما".

وأتم المصدر تصريحاته "وبالتالي القرار النهائي سيكون للجنة الأولمبية المصري لتحديد موعد انعقاد عمومية اللائحة".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة