طفلة صينية تبتلع 190 خرزة مغناطيسية وتتسبب فى صدمة للأطباء..فيديو وصوركريم مرطب للبشرة يسبب اشتعال نار ووفاة سيدة مسنة.. اعرف الحكايةأطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفىاطمن على نفسك.. فحص يساعد طبيبك لتشخيص مرض الشريان السباتىالصحة العالمية تريند على تويتر بعد تصريحات متشائمة حول عدم وجود حلول لكوروناهل من المحتمل أن يلعب أطفال المدارس دورًا فى انتشار COVID-19أعراض كورونا سبب اكتشاف مرض السرطان لطفل.. اعرف التفاصيلكيف تنجو من 7 أمراض فيروسية في حلقة جديدة من وليد كلينكدراسة : الكاميرات الحرارية ليست مثالية للكشف عن كوروناالتعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 غدا وإعلانها بعد الثانية ظهراأوائل الثانوية العامة للعام الماضي يستعيدون الذكريات في تلفزيون اليوم السابعالرئاسة اللبنانية تعلن تعيين شربل وهبة وزيرا للخارجيةالسودان يؤكد ضرورة توقيع اتفاق بين الدول الثلاثة يؤمن سلامة سد الروصيرص"الصحة" تنصح المواطنين بتناول منتجات الألبان: الجبن القريش أفضل من المُصنّعوزير الرى: نعترض على ملء سد النهضة بشكل أحادى دون تنسيق مع دولتى المصبلو عليك مديونية للكهرباء.. اطمئن هتسددها بالأسعار القديمةنهى العمروسى: لن أتحدث فى قضية "جريمة فيرمونت" إلا بعد استشارة المحامينأخبار مصر.. اليوم السابع ينشر نتيجة الثانوية فور اعتمادها.. وإعلان الأوائل غداوزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غداوزير الكهرباء: شكاوى الفواتير ناتجة عن عدم فهم المواطن لكيفية حساب استهلاكه

"كيودو": قاعدة أمريكية في أوكيناوا تسجل 32 إصابة جديدة بكورونا

   -  
ارشيفية

طوكيو - أ ش أ

أعلنت حكومة محافظة اوكيناوا اليابانية، اليوم الاثنين، أن قاعدة مارينز أمريكية في أوكيناوا بجنوب غربى اليابان أكدت وجود 32 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

وقالت حكومة أوكيناوا - حسبما نقلت وكالة الأنباء اليابانية "كيودو" - إن القوات الأمريكية أبلغتها بأحدث رقم تم تسجيله.

وصرح مسؤول ياباني رفيع اليوم الاثنين بأن بلاده والولايات المتحدة تتبادلان معلومات حول الاصابات بفيروس كورونا في القواعد العسكرية الأمريكية بعد أن أثار تفشي الفيروس غضبا في إقليم اوكيناوا في أقصى الجنوب.

من جهته، قال يوشيهيدي سوجا كبير أمناء مجلس الوزراء، في مؤتمر صحفي، " سنتعاون بشكل مناسب في هذا الشأن، تشارك اليابان والولايات المتحدة معلومات حول تاريخ نشاط الأفراد العسكريين المصابين".

وقالت حكومة أوكيناوا السبت الماضي إن الجيش الأمريكي أغلق المحطة الجوية لسلاح مشاة البحرية الأمريكية فوتينما وكامب هانسن، وهي قاعدة بحرية أمريكية أخرى، بسبب وجود 61 حالة إصابة بالفيروس التاجي.

يشار إلى أن أوكيناوا تستضيف الجزء الأكبر من القوات العسكرية الأمريكية في اليابان، التي يعد تحالفها مع واشنطن أمرًا محوريا لأمنها، لكن العديد من مواطني أوكيناوا يربطون القواعد بالمشكلات مثل الجريمة والحوادث، ويريدون أن يقلل جنود البحرية من وجودهم أو يغادروا المنطقة بالكامل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة