أمير مرتضى: حسم تجديد لاعبي الزمالك بعد نهاية معسكر برج العربمالك روما الإيطالي يكشف حقيقة بيع النادي لرجل أعمال كويتيطولان: مواجهة الأهلي صعبة.. وانبي يملك طموح الأداء والنتيجة الأفضلويليان يرفض عرض تشيلسي وتعثر مفاوضات تجديد عقدهأثبتت فشل اختبارات الأجسام المضادة.. دراسة صادمة بشأن كوروناطفلة صينية تبتلع 190 خرزة مغناطيسية وتتسبب فى صدمة للأطباء..فيديو وصوركريم مرطب للبشرة يسبب اشتعال نار ووفاة سيدة مسنة.. اعرف الحكايةأطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفىاطمن على نفسك.. فحص يساعد طبيبك لتشخيص مرض الشريان السباتىالصحة العالمية تريند على تويتر بعد تصريحات متشائمة حول عدم وجود حلول لكوروناهل من المحتمل أن يلعب أطفال المدارس دورًا فى انتشار COVID-19أعراض كورونا سبب اكتشاف مرض السرطان لطفل.. اعرف التفاصيلكيف تنجو من 7 أمراض فيروسية في حلقة جديدة من وليد كلينكدراسة : الكاميرات الحرارية ليست مثالية للكشف عن كوروناالتعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 غدا وإعلانها بعد الثانية ظهراأوائل الثانوية العامة للعام الماضي يستعيدون الذكريات في تلفزيون اليوم السابعالرئاسة اللبنانية تعلن تعيين شربل وهبة وزيرا للخارجيةالسودان يؤكد ضرورة توقيع اتفاق بين الدول الثلاثة يؤمن سلامة سد الروصيرص"الصحة" تنصح المواطنين بتناول منتجات الألبان: الجبن القريش أفضل من المُصنّعوزير الرى: نعترض على ملء سد النهضة بشكل أحادى دون تنسيق مع دولتى المصب

رئيس البرلمان الكويتي: تأجيل جلسة الغد بسبب وجود إصابات بكورونا في المجلس

   -  
رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم

الكويت - أ ش أ

أعلن رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم ، اليوم الإثنين، تأجيل جلسة الغد بعد تلقيه خطابا رسمياً من وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، حول نتائج الفحوصات التي أجريت في مجلس الأمة.

وأضاف الغانم - في بيان صحفي - أن خطاب وزير الصحة الكويتي، أوصى بعدم إقامة الجلسة، بسبب وجود إصابات ومخالطين، وحالات تتطلب إعادة فحص.

وكان رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم، قد أعلن الأسبوع الماضي، عقد جلسة للمجلس يوم غد الثلاثاء، لمناقشة عدد من الأمور والموضوعات المدرجة على جدول أعمال المجلس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة