كاتب لبناني يطالب بتحرير الدولة من سيطرة حزب الله والتبعية لإيرانأسرة لبنانية تنتظر خروج عائلها من تحت أنقاض مرفأ بيروت والابنة تبكي.. تفاصيلعون يرفض .. سياسي لبناني: فرنسا تسعى إلى عودة سعد الحريري رئيسا للحكومةوزيرة الدفاع اللبنانية: أتمنى تشكيل الحكومة الجديدة سريعا لمصلحة لبنان ..فيديوظرف استثنائي.. أحمد موسى يكشف سر انتخابات الشيوخ في هذا التوقيتبسبب تعديل 2014.. أحمد موسى للمصريين: محدش يقدر يقولك انتخب مين بكرةوزير خارجية لبنان السابق: تقدمت باستقالتي من الحكومة قبل انفجار مرفأ بيروت .. فيديومصطفي الفقي: كل ما يمس الشارع المصري ينطلق من مجلس الشيوخمحلل: ما يحدث في لبنان اكتمال لمشهد الانهيار السياسي وحزب الله يريد إبقاء قبضته على البلادفارس سعيد: طالبنا بتشكيل لجنة دولية للتحقيق في حادث انفجار مرفأ بيروت ولا ثقة في التحقيقات الحاليةشيطان البحر الطائر تخرج للسياح في ظاهرة فريدة على شواطئ الغردقة ..شاهدالسكرتير المساعد لسوهاج يتأكد من جاهزية عدد من لجان انتخابات الشيوخضمن مبادرة حياة كريمة .. قافلة طبية مجانية تزور قرية وادى العلاقى في أسوانالبحر الأحمر تستعد لانتخابات مجلس الشيوخ بـ 106مراكز انتخابية و109 لجانمحافظ البحيرة: أنهينا الاستعداد للانتخابات.. ونراهن على وعي المواطنين لإنجاح العرس الديمقراطيانتخابات مجلس الشيوخ.. مقاعد لكبار السن وتخصيص سيارات لنقل الناخبين في شمال سيناءاستراتيجية بروكيتش.. عمل من الجذور وتواصل ووجهة نظر غير معتادة عن المنافسةتكريم عبد الله السعيد لدخوله نادي المائةأحمد فتحي: لا داع لنشر الشائعات حول علاقتي بـ الأهليتقرير إيطالي: جاتوزو وافق على التجديد مع نابولي

وزير الصحة الألماني: خطر حدوث موجة ثانية من كورونا حقيقي

   -  
وزير الصحة الألماني ينس شبان

برلين - (د ب أ):

حذر وزير الصحة الألماني ينس شبان المواطنين من التراخي في التعامل مع جائحة كورونا، داعيا بشدة إلى الالتزام بقواعد الحماية.

وقال شبان اليوم الاثنين في برلين خلال فعالية مشتركة مع رئيس معهد "روبرت كوخ" الألماني لمكافحة الأمراض، لوتار فيلر: "خطر حدوث موجة ثانية حقيقي"، داعيا المواطنين إلى البقاء حذرين خلال فترات العطلات وعدم التعامل بتعال مع الأمر.

كما ناشد شبان المواطنين الالتزام بالمسافة الآمنة وإجراءات النظافة وارتداء الكمامات.

وفي إشارة إلى جزيرة مايوركا الإسبانية، حيث أثار مئات السائحين الألمان استياء مؤخرا بسبب مشاركتهم في احتفالات دون مراعاة لإجراءات الوقاية، أعرب شبان عن قلقه، مؤكدا ضرورة الحذر من أن يتفشى الوباء في منطقة بالرمان هناك مجددا مثلما حدث في منتجع إشجل النمساوي، موضحا أن الخطر يرتفع في الأماكن التي يتم تنظيم احتفالات جماعية بها، كما يزيد الخطورة نقل العدوى خلال العودة على متن طائرات أو إلى العائلة في المنزل.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتفالات في منتجع إشجل النمساوي أصبحت إحدى بؤر انتشار لفيروس كورونا المستجد، أيضا في ألمانيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة