"الحركة السلفية" يكشف كيف واجهت روسيا الجماعات المتطرفةعامل يكشف كواليس تكريمه من المحافظ بعد تعرضه للاعتداء أثناء إخلاء تجمعات شاطئ النخيلأفضل مداخلة.. رضا حجازى: لو طالب التظلم يستحق درجات أكثر "هعدم المصحح"فيديو.. زعيم المعارضة التركية مهاجما نظام أردوغان: يحاولون عرقلة حلمنا بالديمقراطيةعبد الله السعيد: لم أتوقع دخولي نادي المائة.. ولا أسعى لتخطي أحد في القائمةعبدالله السعيد : أحمد فتحي إضافة كبيرة لـ بيراميدزحسام حسن يهنئ " السعيد" بدخوله نادي المائةحسام حسن : مبررات عدم اختياري لتدريب المنتخب غير منطقيةرضا عبدالعال: أطالب مرتضي منصور برحيل "كارتيرون" والتعاقد مع "جونياس"ميدو: فايلر مدرب "كبير" وقارئ جيد للمبارياتمحمد عبد الله : عبدالله السعيد حالة نادرة في كرة القدم.. وليس له بديل في مصرحسام حسن: وافقت على الظهور في قناة الأهلي بسبب مصطفى عبده والناديأمل حجازى تعلق عن الطائفية داخل لبنان: "جهل يتصدر وأعتذر للشرفاء"أشرف زكى يعتذر لـ هانى شاكر نيابة عن أحمد فلوكس.. اعرف التفاصيلطرح فيلم "توأم روحى" لـ حسن الرداد فى 19 أغسطسربنا يصبر مصر كلها عن فراقك.. بيومي فؤاد ينعى مصطفى حفناوي بهذه الكلماتبعد وصلة عتاب للمقصرين في حق مصطفى حفناوي حتى توفى.. أحمد فلوكس يعتذر لـ هاني شاكرحسام حسن يهاجم مسئولى الجبلاية ويحدد أسباب عدم قيادته للمنتخبحسام حسن يكشف سر إشراكه عبد الله السعيد أمام الأهلى بعد وصوله مباشرة من السعوديةعصام الحضرى :شخصية عبد الله السعيد سر تفوقه وأنصح الحكام باستخدام الفار

شوبير عن مصير دوري الأبطال بعد اعتذار الكاميرون: هل يعود ذهاب وإياب؟

   -  

تساءل الإعلامي أحمد شوبير عن مصير نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذى يشهد مشاركة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وفريقي الوداد والرجاء من المغرب، وذلك بعدما اعتذرت الكاميرون عن استضافة نصف النهائي الذي تقرر خوضه بمبارة واحدة فقط لكل فريق بعدما كان يسير بنظام الذهاب والإياب، وذلك في ظل انتشار وباء كورونا المستجد في العديد من الدول.

وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على تويتر، "بعد اعتذار الكاميرون هل يعود نصف نهائي أبطال أفريقيا بنظام الذهاب والعوده؟؟؟".

في سياق متصل، كشف حامد المغربي، المتحدث الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم، موقف تونس من استضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا حال اعتذار الكاميرون خلال تصريخات تلفزيونية قائلا "نحن جاهزون لاستضافة نهائيات دوري أبطال إفريقيا في أي وقت و تونس جاهزة وانتصرت على تفشي فيروس كورونا، وملاعبنا جاهزة لاستضافة النهائيات بعد استقرار الأوضاع و لقد تابع الجميع معسكر منتخبنا التونسي ومدى نجاحه وننتظر استضافة نهائيات دوري الأبطال".

وقدم الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، اعتذارا رسميا، للاتحاد الإفريقى لكرة القدم، عن عدم استضافة باقى منافسات الموسم الحالى من بطولة دورى أبطال أفريقيا 2019 - 2020، لعدم جاهزية الدولة لإستقبال هذه المباريات الحاسمة فى الوقت الحالى.

وكانت تقارير صحفية كشفت عن تراجع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عن إقامة مباراتى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الكاميرون، كما كان مقترحاً، بسبب وضع البلاد وسط جائحة كورونا حالياً، وقالت تقارير إعلامية أن دوالا لن تحتضن مباراتى نصف النهائى المحدد لها سبتمبر المقبل.

فى الوقت نفسه، بدأت الأندية الأربعة المتنافسة ببطولة دورى أبطال أفريقيا وتحديداً بدور نصف النهائى استعداداتها لخوض المنافسات الحاسمة التى ينتظر أن تشهد الكثير من الحماسية والندية من قبل الجميع رغبة منهم فى التتويج باللقب القارى للموسم الحالي، وهو ما يمنح المواجهات القليلة المتبقية أهمية قصوى، خاصة أنها ستكون استثنائية بعد وصول الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" إلى قرار يقضى بإقامة المباراة بنظام الدور الفاصل وإلغاء مباراتى الذهاب والإياب بسبب تفشى فيروس كورونا فى جميع أنحاء العالم.

ويلتقى الأهلى نظيره الوداد بينما سيواجه الزمالك ضد الرجاء البيضاء فى ديربى مصرى مغربى بأبطال أفريقيا البطولة التى ينتظر عشاق القطبين حصد أى منهما اللقب لتأكيد جدارة الكرة المصرية بالشكل التى يتوقعه الجميع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة