اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاء22 ألف طالب سجلوا اختبارات قدرات بجامعة حلوانميت رهينة تتألق باكتشافات أثرية جديدة.. اعرف الحكاية × 5 معلومات"ايزى جيت" بعد اجتماع مسئوليها مع وزير السياحة: نرغب فى استئناف رحلاتنا لمصر قريبااعراض ضربة الشمس المبكرة منها الصداع وتشنج العضلاتالتفاصيل الكاملة لذبح عريس البحيرة على أيدى خطيبته وابن عمتهاتطورات مقتل عامل بعد إطلاق النار عليه فى خصومة ثأرية بالبدرشين"الحركة السلفية" يكشف كيف واجهت روسيا الجماعات المتطرفةعامل يكشف كواليس تكريمه من المحافظ بعد تعرضه للاعتداء أثناء إخلاء تجمعات شاطئ النخيلأفضل مداخلة.. رضا حجازى: لو طالب التظلم يستحق درجات أكثر "هعدم المصحح"فيديو.. زعيم المعارضة التركية مهاجما نظام أردوغان: يحاولون عرقلة حلمنا بالديمقراطيةعبد الله السعيد: لم أتوقع دخولي نادي المائة.. ولا أسعى لتخطي أحد في القائمةعبدالله السعيد : أحمد فتحي إضافة كبيرة لـ بيراميدزحسام حسن يهنئ " السعيد" بدخوله نادي المائةحسام حسن : مبررات عدم اختياري لتدريب المنتخب غير منطقيةرضا عبدالعال: أطالب مرتضي منصور برحيل "كارتيرون" والتعاقد مع "جونياس"ميدو: فايلر مدرب "كبير" وقارئ جيد للمبارياتمحمد عبد الله : عبدالله السعيد حالة نادرة في كرة القدم.. وليس له بديل في مصرحسام حسن: وافقت على الظهور في قناة الأهلي بسبب مصطفى عبده والناديأمل حجازى تعلق عن الطائفية داخل لبنان: "جهل يتصدر وأعتذر للشرفاء"

الكاف يحتفل بعيد ميلاد عبدالله السعيد: صانع ألعاب الفراعنة وننتظره بالكونفدرالية

   -  

هنأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" النجم عبد الله السعيد بمناسبة عيد ميلاده الـ 35، ونشر الحساب الرسمي للكاف على "تويتر"، منذ قليل، فيديو يحتوى على أفضل أهداف السعيد مع منتخب الفراعنة، واحتفل بعيد ميلاده قائلا، "عيد ميلاد سعيد لصانع ألعاب منتخب مصر وقائد فريق بيراميدز عبدالله السعيد، ننتظر رؤيتك فى نصف نهائي كأس الكونفدرالية قريبًا".

ويحتفل عبد الله السعيد، نجم بيراميدز الحالى والأهلى السابق، اليوم الاثنين،  بعيد ميلاده الـ "35" فهو من مواليد محافظة الإسماعيلية فى 13 يوليو 1985، بدأ عبد الله السعيد مسيرته الكروية فى النادى الإسماعيلى بقطاع الناشئين، وانضم للفريق الأول للدراويش ليسطع نجمه ويجذب أنظار قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، إلا أن مسئولى القلعة الحمراء استطاعوا أن يحصلوا على خدمات اللاعب.

ومع الأهلى تألق عبد الله السعيد وحصد العديد من البطولات، جاءت كالتالى: 4 ألقاب دورى عام، بطولة واحدة من كأس مصر، وبطولتين من كأس االسوبر المصرى، وكأس السوبر الأفريقى ودورى أبطال أفريقيا.

وخاض عبد الله السعيد تجربة احترافية قصيرة فى صفوف كوبيون بالوسورا الفنلندى ثم انتقل إلى الدورى السعودى عبر بوابة نادى أهلى جدة، قبل أن يعود مجدداً إلى مصر عبر بوابة نادى بيراميدز.

عبد الله السعيد أحدث ضجة فى الكرة المصرية عندما كان لاعبًا فى صفوف النادى الأهلى وقام بالتوقيع لصفوف الزمالك الأمر الذى ترتب اعلان مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب عرض اللاعب للبيع وانتقل اللاعب بعدها لصفوف أهلى جدة السعودي، قبل أن يعود إلى براميدز.

عبدالله السعيد، كان قد دخل نادى المائة بالموسم الجارى بعد هدفه فى مرمى الاتحاد السكندري، بعد رحلة مع أندية الإسماعيلى والأهلى قبل أن يرتدى قيمص بيراميدز.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة