كيف أدار محافظ القاهرة أزمة انهيار عقار قصر النيل بوسط البلد؟فتوى اليوم.. هل أنوى صلاة العشاء قضاء أم أداء إذا صليتها قبل الفجر؟أخبار الاقتصاد اليوم.. تخصيص12,7 مليار جنيه لتحويل مصر للنظام الرقمىمصطلح اقتصادى مبسط ..ما هى القيمة " CIF" فى عقود التجارة الدوليةالأربعاء.. ورشة "مدرسة الديكور السينمائي" بمركز الثقافة السينمائيةروائع فنان الشعب "سيد درويش" يوميا على مسرح البالونالأربعاء.. مناقشة مجلة "تقديرات مصرية" بمكتبة القاهرة الكبرىتعرف على عيد وفاء النيل.. وحقيقة إلقاء عروسة بشرية فى النهرمتحف متربوليتان يعود بعد غلق دام 6 أشهر بسبب كورونا.. اعرف موعد الافتتاحهل قضت خرافات البريطانى نيكولاس ريفز على حلم البحث عن مقبرة نفرتيتى؟وزيرة الصحة تعقد جلسة ثنائية مع نظيرتها السودانية لبحث تعزيز التعاونالمخابرات العامة تنعى سمير الإسكندراني: "قدم لوطنه خدمات جليلة""بوابة الأهرام" ترصد تفاصيل 8 ساعات من البحث تحت الأنقاض بـ"عقار قصر النيل"| فيديو وصورالفلاحين تحذر: ارتفاع فى أسعار الطماطم والبطاطس بالأسواق خلال الفترة المقبلةمدبولي: تكليفات من السيسي بتقديم الدعم لأشقائنا في السودان للتعامل مع آثار الفيضاناتنموذج فريد في الوطنية والفن الهادف.. المخابرات العامة تنعى سمير الإسكندرانيمحمد نصر علام: ارتباط مصر والسودان مقدس تاريخيامحافظ القاهرة: لجنة لحصر الخسائر والمتضررين من انهيار عقار قصر النيل.. فيديوبعد وفاة 3 فنانين عمالقة .. دينا رامز : مصر عاشت نهاية أسبوع حزينةتحت بير السلم.. استشاري تغذية يحذر من تناول المنشطات الغذائية .. فيديو

نشاط للرياح وسحب منخفضة.. الأرصاد تعلن طقس الـ3 أيام المقبلة

   -  
الطقس

كتب- محمد عبدالناصر:

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم لا يختلف عن طقس اليومين الماضيين، حيث يظل حارا رطبا على القاهرة والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدلا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وأضاف "شاهين"، لمصراوي اليوم الاثنين، أن ارتفاع نسب الرطوبة أدى إلى تكون السحب المنخفضة في الصباح الباكر، ما أدى إلى حجب أشعة الشمس فشعر المواطنون بطقس ممتع، لكن مع دخول ساعات النهار وزيادة أشعة الشمس تبدأ السحب المنخفضة في التلاشي وترتفع درجات الحرارة.

وتابع شاهين: "يوجد نشاط للرياح على أغلب المناطق، خاصة المكشوفة منها، كما تكون مثيرة للرمال على جنوب سيناء، وهذا النشاط يقلل من الإحساس بدرجات الحرارة".

وأكد مدير مركز التحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تكون درجة الحرارة خلال الـ3 أيام المقبلة، 29 و30 بالسواحل الشمالية، وفي القاهرة من 35 إلى 36، وفي شمال الصعيد بين 37 إلى 39 درجة، بينما ترتفع فى جهة الجنوب، وتصل لـ41 درجة.

وأشار إلى أن نسب الرطوبة تصل لـ90% على السواحل الشمالية، لكن نجد الجو ممتعا؛ لتراجع درجات الحرارة والقرب من الشواطئ، لافتًا إلى أن نسبة الرطوبة تصل على القاهرة لـ80%.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة