تعرف على أماكن ومواعيد المرحلة الأولى لتنسيق الجامعاتوزير الدفاع يلتقي عددًا من الضباط المعينين لتولى الوظائف القيادية بالقوات المسلحةالأكاديمية العربية للعلوم ترحب بانضمام طلبة لبنان الراغبين في التحويل إلى كلياتهابيان مصري سوداني مشترك بشأن «سد النهضة» الإثيوبيوزير التعليم العالي: الدعم الرئاسي محرك رئيسي لبدء الدراسة في 12 جامعة جديدة (صور)للتأكد من صلاحيتها.. مدير زراعة مطروح يقود حملات تفتيش على محلات الأعلاف«التعليم العالي»: 14 خطوة لتسجيل الرغبات على الموقع الإليكتروني لتنسيق الجامعاتانفجار الماسورة الرئيسية للصرف الصحي في طنطابيان صحفي مصري سوداني مشترك: الوقوف بجانب الخرطوم لتخطي الوضع الاقتصادي.. وعلاج مصابي ثورة ديسمبر«غرفة المطاعم» تطالب وزير السياحة بتعديل مواعيد الإغلاق: «لتصبح 2 صباحًا»مدرب الإسماعيلي: ضغط المباريات هو أهم ما يقلقنا"كل شيء تم".. تقرير إنجليزي: هدرسفيلد يوافق على عرض بيراميدز الثاني لضم رمضانفي غياب «رمضان» و«الشحات».. طائرة «فايلر» بدون أجنحة لن تحلق كثيرًا (تحليل)ترامب يعلن عن إبرام اتفاقية تعاون دفاعي مع بولنداجعجع: يجب تشكيل حكومة لبنانية جديدة مستقلة وإجراء انتخابات نيابية مبكرةمدبولي: مصر حريصة على تقديم كل سُبل الدعم للسودانمدبولي: أحمل رسالة من السيسي إلى قيادات السودانسد النهضة ومشروع سكك حديد مشترك.. تفاصيل لقاء مدبولي وحمدوك في الخرطومالاتحاد الأوروبي يرحب بالتقارب بين إسرائيل والإماراتمصر والسودان يشددان على التوصل لاتفاق ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة

مطار القاهرة ينقل 12159 راكبًا من جنسيات مختلفة على 109 رحلات.. اليوم

   -  
مطار القاهرة الدولي

كتب- محمد عبيد:

قالت مصادر بمطار القاهرة الدولي، إنه يصل على مدار اليوم الإثنين، 54 رحلة طيران ركاب دولية وداخلية وخاصة، تقل نحو 7515 راكبًا من جنسيات مختلفة، كما يقلع من المطار 55 رحلة سفر إلى عدة وجهات، سواء أوربية أو عربية أو آسيوية أو إفريقية، تقل على متنها 4644 راكبًا.

وأضافت المصادر أن الصالات الوصول تستقبل خلال الـ٢٤ ساعة رحلات دولية من عدة وجهات بالخارج، تسيرها شركات دولية وعربية والناقل الوطني مصر للطيران، بالإضافة إلى شركات مصرية خاصة.

وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وتقوم بتطبيق كل الإجراءات الاحترازية والوقائية، وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة؛ لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، خصوصاً في أماكن الكاونترات والجوازات وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة