الأهلي يحدد 3 أكتوبر لمواجهة الوداد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقيأمير مرتضى: حسم تجديد لاعبي الزمالك بعد نهاية معسكر برج العربمالك روما الإيطالي يكشف حقيقة بيع النادي لرجل أعمال كويتيطولان: مواجهة الأهلي صعبة.. وانبي يملك طموح الأداء والنتيجة الأفضلويليان يرفض عرض تشيلسي وتعثر مفاوضات تجديد عقدهأثبتت فشل اختبارات الأجسام المضادة.. دراسة صادمة بشأن كوروناطفلة صينية تبتلع 190 خرزة مغناطيسية وتتسبب فى صدمة للأطباء..فيديو وصوركريم مرطب للبشرة يسبب اشتعال نار ووفاة سيدة مسنة.. اعرف الحكايةأطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفىاطمن على نفسك.. فحص يساعد طبيبك لتشخيص مرض الشريان السباتىالصحة العالمية تريند على تويتر بعد تصريحات متشائمة حول عدم وجود حلول لكوروناهل من المحتمل أن يلعب أطفال المدارس دورًا فى انتشار COVID-19أعراض كورونا سبب اكتشاف مرض السرطان لطفل.. اعرف التفاصيلكيف تنجو من 7 أمراض فيروسية في حلقة جديدة من وليد كلينكدراسة : الكاميرات الحرارية ليست مثالية للكشف عن كوروناالتعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 غدا وإعلانها بعد الثانية ظهراأوائل الثانوية العامة للعام الماضي يستعيدون الذكريات في تلفزيون اليوم السابعالرئاسة اللبنانية تعلن تعيين شربل وهبة وزيرا للخارجيةالسودان يؤكد ضرورة توقيع اتفاق بين الدول الثلاثة يؤمن سلامة سد الروصيرص"الصحة" تنصح المواطنين بتناول منتجات الألبان: الجبن القريش أفضل من المُصنّع

وفاة حفيد نجم الروك إلفيس بريسلي عن 27 عاما

   -  
بنجامين كيو حفيد نجم الروك أند رول إلفيس بريسلي

توفي حفيد نجم الروك أند رول إلفيس بريسلي ، بنجامين كيو ، عن 27 عاماً، على ما أعلن لوكالة فرانس برس مدير أعمال والدته ليزا ماري بريسلي ، مؤكداً خبراً نشره موقع "تي ام زي" الإخباري.
ولم يعطِ مدير الأعمال رودجر فيدينوفسكي مزيداً من التوضيجات عن أسباب الوفاة، ولكن موقع "تي ام زي" ذكر أن المعلومات الأولية تشير إلى أن الوفاة ناتجة عن الانتحار.
ولم يُدلِ مكتب شريف مقاطعة لوس أنجليس، التي تقع ضمنها مدينة كالاباساس، حيث توفي بنجامين كيو ، بأي معلومات لوكالة فرانس برس عند اتصالها به.
وأشار فيدينوفسكي في تصريح مكتوب أرسله إلى وكالة فرالس برس إلى أن والدة كيو "منهارة كلياً ومدمّرة ولا شيء يواسيها، لكنها تحاول الصمود من أجل ابنتيها التوأم وابنتها البكر رايلي".
وأضاف "كانت مولعة بهذاالشاب. كان أكثر من أحبّته في حياتها". وكان بنجامين كيو يعيش بعيداً من الأضواء، ولم يكن يظهر علناً على الإطلاق تقريباً. وتُظهر الصور القليلة المنشورة له أنه يشبه إلى حدّ كبير جدّه إلفيس بريسلي الذي جعل موسيقى الروك أند رول شعبية. وقالت والدته ليزا ماري بريسلي في إحدى المقابلات مع محطة "سي إم تي" التلفزيونية معلّقة على شبه ابنها بوالدها "أصاب بالذهول عندما أنظر إليه". وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حصل بنجامين كيو العام 2009 على عرض بقيمة خمسة ملايين دولار لتسجيل خمس أسطوانات، لكنه لم يصدر أي عمل موسيقي منذ ذلك الحين. وكان إلفيس بريسلي نفسه توفي باكراً، إذ رحل في العام 1977 وكان في الثانية والأربعين. وبيعت أكثر من مليار أسطوانة لملك الروك أند رول في العالم، بينها 146 مليوناً في الولايات المتحدة وحدها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة