طرق غريبة وغير مفيدة للقضاء على الوباء.. التبغ وعرق المصارعين أبرزهاالغرب لا يزال يسأل: من كتب "الكتاب المقدس" لـ اليهودالأهلي يحدد 3 أكتوبر لمواجهة الوداد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقيأمير مرتضى: حسم تجديد لاعبي الزمالك بعد نهاية معسكر برج العربمالك روما الإيطالي يكشف حقيقة بيع النادي لرجل أعمال كويتيطولان: مواجهة الأهلي صعبة.. وانبي يملك طموح الأداء والنتيجة الأفضلويليان يرفض عرض تشيلسي وتعثر مفاوضات تجديد عقدهأثبتت فشل اختبارات الأجسام المضادة.. دراسة صادمة بشأن كوروناطفلة صينية تبتلع 190 خرزة مغناطيسية وتتسبب فى صدمة للأطباء..فيديو وصوركريم مرطب للبشرة يسبب اشتعال نار ووفاة سيدة مسنة.. اعرف الحكايةأطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفىاطمن على نفسك.. فحص يساعد طبيبك لتشخيص مرض الشريان السباتىالصحة العالمية تريند على تويتر بعد تصريحات متشائمة حول عدم وجود حلول لكوروناهل من المحتمل أن يلعب أطفال المدارس دورًا فى انتشار COVID-19أعراض كورونا سبب اكتشاف مرض السرطان لطفل.. اعرف التفاصيلكيف تنجو من 7 أمراض فيروسية في حلقة جديدة من وليد كلينكدراسة : الكاميرات الحرارية ليست مثالية للكشف عن كوروناالتعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 غدا وإعلانها بعد الثانية ظهراأوائل الثانوية العامة للعام الماضي يستعيدون الذكريات في تلفزيون اليوم السابعالرئاسة اللبنانية تعلن تعيين شربل وهبة وزيرا للخارجية

تقرير.. من هم ضحايا "براءة مانشستر سيتي" في بريميرليج؟

   -  
مانشستر سيتي

كتب- أحمد فاروق:

استعاد مانشستر سيتي مكانه في منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعدما برأته المحكمة الرياضية من التهم التي وجهها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمخالفته قواعد اللعب المالي النظيف.

وأعلنت المحكمة الرياضية "كاس" قرارها صباح اليوم الاثنين، وألغت قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بحرمان النادي الإنجليزي من المشاركات الأوروبية لموسمين متتاليين.

قرار المحكمة الرياضية سيشعل صراعات عديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أمّن مانشستر سيتي تأهله لمنافسات دوري أبطال أوروبا، بصحبة ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي، بينما يتصارع تشيلسي، ليستر سيتي ومانشستر يونايتد على بطاقتين لمصاحبة البطل والوصيف.

القرار سيعود بدوره على سباق التأهل للدوري الأوروبي في الموسم المقبل، حيث كان أحد الفرق سيستفيد من حرمان مانشستر سيتي الأوروبي، عقب تأهل خامس جدول ترتيب بريميرليج لدوري أبطال أوروبا، وتأهل السادس والسابع بالتبعية للدوري الأوروبي، وربما صاحب المركز الثامن أيضًا، تبعًا لنتائج كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب بريميرليج، برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة أمام ليستر سيتي، بينما يمتلك مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس برصيد 58 نقطة فرصة القفز للمركز الثالث، عندما يواجه ساوثامبتون مساء اليوم الاثنين، في ختام منافسات الجولة الخامسة والثلاثين.

وتشهد الجولات الثلاث المقبلة في بريميرليج إثارة كبيرة، خاصة مع مواجهة حاسمة بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الجولة الأخيرة، يلعب قبلها الشياطين الحمر مع كريستال بالاس وويست هام يونايتد، بينما يواجه ليستر سيتي نظيريه شيفيلد يونايتد وتوتنهام هوتسبر.

بدوره سيلعب تشيلسي أمام نورويتش سيتي الذي هبط رسميًا لدوري الدرجة الأولى، في فرصة لفريق العاصمة الإنجليزية لاستعادة توازنه بعد خسارة ثقيلة بثلاثية نظيفة أمام شيفيلد يونايتد، قبل مواجهة البطل ليفربول، واختتام الموسم بمواجهة قوية امام وولفرهامبتون.

أحد الثلاثي "تشيلسي، ليستر سيتي ومانشستر يونايتد" سيقترب كثيرًا من التأهل للدوري الأوروبي في حالة خسارته بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا، وهو ما سيشعل الصراع على بطاقة وحيدة متبقية.

ويتأهل خامس وسادس جدول ترتيب بريميرليج للدوري الأوروبي، وقد يتأهل السابع في حالة تتويج أحد الفرق المتأهلة أوروبيًا بكأس الاتحاد الإنجليزي.

يحتل وولفرهامبتون المركز السادس في جدول ترتيب بريميرليج، برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام شيفيلد يونايتد، بينما يحتل توتنهام المركز الثامن برصيد 52 نقطة، ويتساوى أرسنال مع بيرنلي في المركزين التايع والعاشر على الترتيب برصيد 50 نقطة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة