ننشر تفاصيل اختبارات القدرات لكلية الفنون الجميلة "فنون - عمارة" بتنسيق الجامعاتوزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غدا"حافية القدمين ومنكوشة الشعر".. هكذا علقت ريا أبي راشد على إطلالتهامصرع شاب غرقا داخل حمام سباحة بالعياطخالد الدرندلي عن حسن حمدي: رمز كبير وإداري من الطراز الرفيعخالد مرتجي: حسن حمدي «إمبراطور الإدارة»الإسماعيلي يجدد المفاوضات مع «مارسيلو»«كوكا» لاعب الشهر في اليونان.. وناديه يعلن جاهزيته لـ«وولفرهامبتون»صراع الانتخابات يشتعل مبكرًا في «الجبلاية»حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أحمد بلال: حققت «ريمونتادا ‏تاريخية»أحمد دياب مرشح «مستقبل وطن» في الانتخابات: الرياضة يجب أن تصبح أسلوب حياة للمصريينالزمالك يحسم صفقة «بابل» خلال ساعات.. وكارتيرون يصطحب «طباخًا» لرحلة «الدار البيضاء»فايلر يطلب تجهيز «الشحات» لمواجهة الوداد المغربيطرق غريبة وغير مفيدة للقضاء على الوباء.. التبغ وعرق المصارعين أبرزهاالغرب لا يزال يسأل: من كتب "الكتاب المقدس" لـ اليهودالأهلي يحدد 3 أكتوبر لمواجهة الوداد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقيأمير مرتضى: حسم تجديد لاعبي الزمالك بعد نهاية معسكر برج العربمالك روما الإيطالي يكشف حقيقة بيع النادي لرجل أعمال كويتيطولان: مواجهة الأهلي صعبة.. وانبي يملك طموح الأداء والنتيجة الأفضلويليان يرفض عرض تشيلسي وتعثر مفاوضات تجديد عقده

تقارير: اجتماع طارئ بالكاف لحسم مكان استضافة المباريات النهائية للأبطال

   -  
دوري أبطال إفريقيا

كتبت- منة عمر:

قالت تقارير تونسية، إن لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي، ستعقد اجتماعًا طارئًا الأسبوع المقبل، لمناقشة مكان استضافة المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان من المقرر أن تقام مباريات نصف نهائي ونهائي البطولة في دولة الكاميرون قبل أن تعتذر الأخيرة عن استضافة المباريات بسبب الوضع الصحي لتفشي فيروس كورونا في مدينة دوالا.

وقال بنجامين بانلوك السكرتير العام للاتحاد الكاميروني لكرة القدم، في تصريحات خاصة ليلا كورة إن اتحاد الكرة الكاميروني رفض استضافة قبل نهائي ونهائي مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "تونس الرقمية" فإن لجنة الطوارئ التابعة للكاف ستعقد اجتماعًا الاسبوع المقبل لمناقشة البدائل الممكنة.

وتشير بعض التقارير، إلى أن كاف سيدرس في اجتماعه بعض العروض المقترحة لاستضافة المباريات النهائية، خاصة فيما يتعلق بإمكانية إقامتها في المنطقة العربية.

وتأهل إلى نصف النهائي كل من الأهلي والزمالك (من مصر) والوداد والرجاء (من المغرب) ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الوداد بينما يصطدم الزمالك بالرجاء، ومن المقرر أن تقام من مباراة واحدة وليس بنظام الذهاب والإياب كما هو معتاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة