رئيس نادي النصر بشمال سيناء: نتمنى تواجد الأندية السيناوية في دوري القسم الثانياتحاد الكرة: «الجيش الأبيض» سيقوم بضربة البداية لمباراة الزمالك والمصري مع عودة الدوريتعرف على مباريات اليوم الخميس بالدوريات العربية والأوروبية والقنوات الناقلةلاعبو الإسماعيلي يخوضون تدريبات بدنية في الجيمضبط 773 كيلو لحوم فاسدة داخل فروع إحدى السلاسل التجارية بالإسكندريةضبط طرفي مشاجرة استخدمت خلالها الأسلحة النارية بأسيوطخلال 24 ساعة.. ضبط 597 مخالفة مرورية وتنفيذ 74 حكما قضائيا بالمنافذ الجمركيةالتصريح بدفن جثة شخص لقى مصرعه إثر حادث تصادم بمنطقة الفسطاط" النائب العام " يأمر بالتحقيق في واقعة سقوط طائرة خاصة بالغردقةتأجيل محاكمة هشام جنينة في قضية التصريحات المسيئة للدولةتعرف على أسباب ارتفاع أسعار الذهب إلى أرقام غير مسبوقةوزير قطاع الأعمال العام يستعرض إستراتيجية تطوير شركة مصر الجديدة للإسكان والتعميربتوجيهات من الرئيس السيسي.. مصر ترسل مساعدات عاجلة للبنان الشقيقة لمواجهة تداعيات انفجار بيروتمجلس الشيوخ.. خطوة جادة لاستكمال المنظومة الديموقراطية وإكساب القوانين الخبرة الفنية والعمليةننشر تفاصيل استطلاع القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية حول التشكيل والأدوار والصلاحيات لمجلس الشيوخفايق: "القومي لحقوق الإنسان" يتابع انتخابات الشيوخ.. ودورات تدريبية لأعضاء منظمات المجتمع المدنيبنشرقي وأوناجم ينتظمان في معسكر الزمالك قبل لقاء المصريإنبي: نحترم تعاقدنا مع الأهلي بخصوص شريف.. وهذا موقف صالح جمعة وأسامة جلالباحثون: القطرات صغيرة الحجم تسافر لمسافة طويلة نسبيا لنقل الفيروسإثيوبية تخضع لعملية إعادة بناء الوجه بعد تعرضها لمادة حارقة.. صور

يويفا يرد في بيان على قرار المحكمة الرياضية بشأن عقوبة سيتي

   -  
يويفا
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إدراكه التام لحكم المحكمة الرياضية بإنصاف مانشستر سيتي ورفع العقوبات الموقعة عليه، مشددا على أنه لن يعلق أكثر من ذلك في هذا الشأن.

وجاء بيان يويفا كالتالي: "يويفا يدرك تماما قرار المحكمة الرياضية بتخفيف العقوبة الموقعة على مانشستر سيتي على خلفية خرق قواعد ترخيص أندية الاتحاد الأوروبي وكذلك قواعد اللعب المالي النظيف".

وأضاف "يويفا علم أن المحكمة الرياضية لم تجد ما يكفي من أدلة لكي يتم تطبيق كافة العقوبات في هذه القضية، خاصة وأن كثير منها كان ضمن فترة زمنية من خمس سنوات المنصوص عليها في القواعد والقوانين".

وواصل "لعبت قواعد اللعب المالي النظيف دورا هاما خلال الأعوام الأخيرة في حماية الأندية ومساعدتها لكي تصبح أقوى ماليا، وسيظل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم واتحاد الأندية الأوربية ملتزمين به".

وأتم "يويفا لن يعلق أكثر من ذلك في هذا الصدد".

المحكمة الرياضية أنصفت مانشستر سيتي في نزاعه مع يويفا حول حرمانه من اللعب في المسابقات الأوروبية، كما خففت الغرامة المالية عليه لتصبح 10 ملايين يورو فقط.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة