"الترمومتر كارت أحمر".. كورونا تفرض نظاماً جديداً على الدوري الأطول في التاريخمصدر بالزمالك لمصراوي: سلبية مسحة بنشرقي وأوناجممدير الكرة بإنبي يتحدث عن.. مصير أسامة جلال.. مواجهة الأهلي.. وشرطان لضم صالح جمعةبرعاية الشباب والرياضة.. مسابقة فنية لشباب الطلائع بعنوان "عيد الشرقية"مستشفى المراغة المركزي.. صفر كورونامصرع طفلة وإصابة والدتها صدمهما تروسيكل بساقلتةرئيس سفاجا تتفقد المستشفى المركزيشاهد.. الصور الأولى لحادث سقوط الطائرة الخاصة بالجونةمسعود يوجه بعمل توسعات بالعيادات الخارجية لرمد الزقازيقبالصور.. محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الإنشائية لكوبري منقباد العلويمحافظ سوهاج : إزالة 559 حالة تعد خلال 29 يوماتحرير 113 محضر تمويني خلال يوم بالمنوفيةرئيس سفاجا تناقش خطة العمل للمرحلة المقبلةوفيات كورونا تتجاوز 700 ألف وترامب يطلق اتهامات "بالتضليل" حول الفيروسهيروشيما وناجازاكي: شهادات لناجيات من القنبلة الذريةالرئيس البولندي يؤدي اليمين الدستورية رئيسًا للبلاد لفترة ثانية"القضاء غير مستقل"..مطالبات بدعوة خبراء دوليين للتحقيق في انفجار بيروتانفجار بيروت: 36 ألفًا يوقعون على عريضة لإعادة الاحتلال الفرنسي للبنانفنلندا تبحث رفع الضوابط الحدودية مع السويدوزير الخارجية التركي يزور ليبيا

تقرير: الشرطة تحقق في واقعة ركوب ابن رونالدو لدراجة مائية وحيدا

   -  
كريستيانو رونالدو
تحقق الشرطة البرتغالي في واقعة ظهور صور ومقاطع فيديو لابن كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ذو الـ10 أعوام لدراجة مائية وحيدا. وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

وكانت شقيقة رونالدو قد نشرت صورا ومقاطع فيديو للفتى ذو الـ10 وهو يركب الدراجة المائية.

وأوضحت الصحيفة أن الفيديو تم تصويره بعيدا عن شاطئ ماديرا، إذ يقضي رونالدو جونيور إجازته مع أقاربه هناك، كما أن الصور قد شاركها والده وجدته قبل أن يقوموا بإزالتها بعد فتح التحقيق.

وتحدث جيريرو كاردوسو رئيس الشرطة في مارتيمي يوم الإثنين قائلا: "نعرف بالضبط ما حدث وكل الظروف المحيطة، وسنرى إذا ما كانت هناك غرامة ستدفع أو عقوبة ستوقع".

وأضاف "الأمر يحتاج إلى رخصة وفقط كبار السن مسموح لهم بقيادة الدراجات المائية".

وينص القانون في البرتغال على أن قيادة الدراجة المائية بدون رخصة يتسبب في غرامة من 268 إلى ألفين و688 جنيه إسترليني، وفي حالة وجود مجموعات أو أكثر من شخص فقد تصل إلى 10 آلاف جنيه إسترليني.

وتحاول الشرطة حاليا معرفة مالك الدراجة المائية والمسؤولين عن الواقعة، لكي يتم توقيع الغرامة عليهم.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة