مواعيد مباريات اليوم الجمعة 14 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةرئيس المصرى: لن نخوض مواجهة الإسماعيلى.. هنبطل كورة فى بورسعيدالزمالك: نفضل خوض نهائى إفريقيا فى إحدى دول الشمال حال خروج الأهلىمحمود صالح: الأجيال القديمة أكثر انتماء للنادى الأهلىموعد مباراة الأهلى والإنتاج الحربي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة"ابن النادى الحقيقى".. طارق حامد ووليد سليمان الأبرز فى الجيل الحالى للقطبينالمقاولون: نفاوض الأهلي لضم بعض لاعبيه.. وهدفنا الوصول لبطولة أفريقياتركي آل الشيخ يوجه رسالة جديدة بعد انتقال رمضان صبحي لبيراميدزإسلام الشاطر يوجه رسالة قوية لـ رمضان صبحي .. شاهدمصدر يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع هيدرسفيلد لضم رمضان صبحيالزمالك : الأهلي استخدم أفيس البرتغالي كوبري لخطف كهربا من الزمالكسعيد: الأهلي لم ينجح في المفاوضات مع ثلاثي الفريق.. ورمضان يستحق مليون دولار في الموسمفاطمة ناعوت تنعي سمير الإسكندراني: «كان أبويا الروحي»شقة فارهة للبيع مقابل 2.8 مليون جنيه إسترلينى..أقام فيها الملك جورج مأدبة تتويجهوصفات طبيعية لتفتيح اليدين والقدمين بمكونات بسيطة من مطبخكمحمد رشاد عقب بعد انفصاله عن مي حلمي.. كل شيء نصيب وربنا يوفق الجميعفضل شاكر يتخطى 800 ألف مشاهدة بـ وحشتونينهال عنبر تنعى الفنان سمير الإسكندراني .. تاريخ من الفن والعطاءكان له دور وطني .. نبيل الحلفاوي ينعى سمير الإسكندرانيدينا تنعى سمير الإسكندراني .. تاريخ من الفن والعطاء

إزالة 11 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة في أسيوط

   -  

 قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إنه تم إزالة 11 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة بمركز ساحل سليم وذلك ضمن الموجة السادسة عشر للازالات التي تنفذها المحافظة بالتعاون والتنسيق مع قوات إنفاذ القانون وجهات الولاية والوحدات محلية وكافة الجهات المعنية .

اقرأ أيضا :


جاء ذلك خلال متابعته لسير العمل في ملف الموجة السادسة عشر للازالات التي تشمل الأراضي التي لم يتقدم أصحابها بطلبات تقنين أو لم يستكملوا إجراءات التقنين والحالات التي لم تتوافر لها شروط التقنين وتم رفضها من خلال اللجنة المختصة تنفيذًا لقرارات اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بمواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة والتعامل بحسم في هذا الملف الحيوي.

وأشار محافظ أسيوط إلى أن هناك تنسيق مستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية وذلك على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة مع كافة الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بكافة مراكز المحافظة واتخاذ الاجراءت القانونية حيال المتعدين تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لاسترداد حق الدولة وعودة الأراضي الزراعية لطبيعتها.


حيث تم شن حملة مكبرة بقرية الشامية بمركز ساحل سليم لتنفيذ قرارات إزالة لحالات تعدي على أراضي زراعية وأملاك دولة تحت إشراف المهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة وبمشاركة أسامه سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم ونواب ومساعدي رئيس المركز ومسئولي حماية الأراضي وأملاك الدولة في وجود قوة أمنية من مركز شرطة ساحل سليم وباستخدام معدات الحملة الميكانيكية للمركز أسفرت عن تنفيذ 11 قرار إزالة على مساحة 6 قيراط و18 سهم أرض زراعية و1071 متر مباني مؤكدًا على استمرار الحملات لإزالة كافة التعديات واسترداد أراضي الدولة وتسليمها لجهات الولاية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة