مشروع قومي جديد بغرب قناة السويس الجديدة.. تفاصيلأنجبت 3 توائم.. ولادة قيصرية لمريضة كورونا بمستشفى ناصر في بني سويفمؤمن الخطيب ينتهي من كتابة سيناريو «الجروب»بعد انفجار بيروت.. عاصي الحلاني يهاجم سياسيين بأغنية جديدة.. شاهدالنجوم يتضامنون مع بيروت.. سلمى حايك: قلبي مكسور.. ولطيفة بحبك يا لبنانبسبب الراقصة.. مصطفى شوقي يطرح نسخة جديدة من «ضارب عليوي»"القومي للمرأة" ينعي ضحايا الانفجار المروع في بيروتالسبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1مصطفى يونس: ندمان على مهاجمة حسن حمدي والخطيب لم يتعلم منه شيئاسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحا قبل تجربة "بيراميدز"مصطفى يونس: إدارة الأهلى تجامل الأقارب والأصدقاء داخل القلعة الحمراءعصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديلليوم الثامن.. «صفر كورونا» في مستشفيي صدر وحميات بورسعيدبالرابط والخطوات.. بدء الحجز لأداء اختبارات القدرات للقبول بالكليات إلكترونيًا (تفاصيل)مواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية ليوم 6 أغسطسأبرز قضايا التوك شو.. محافظ بيروت يوضح حجم معاناة اللبنانيين إثر الانفجارتعرف على أعراض وأسباب سوء التغذيةحي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفة

شاهد.. هبوط جزئي يتسبب في إغلاق كوبري أعلى بحر يوسف ببني سويف

   -  

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا بمحافظة بني سويف برئاسة المحاسب يحيى يسن عن غلق كوبري قرية منشأة الأمراء أعلى بحر يوسف عقب ظهور هبوط جزئي بنهاية البلاطة الرئيسية للكوبري من المدخل الجنوبي عبارة عن "ثقب قطره 50 سنتيميتر تقريبًا" وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين.

وكانت الوحدة المحلية بإهناسيا تلقت إشارة من الوحدة المحلية لقرية العواونة بوجود هبوط جزئي بنهاية البلاطة الرئيسية لكوبري قرية منشأة الأمراء أعلى بحر يوسف من المدخل الجنوبي عبارة عن "ثقب قطره 50 سنتيميتر تقريبًا" تواصلت مع الأجهزة المعنية وانتقلنا على الفور لمعاينة منطقة الهبوط.

اقرأ أيضا: 

وعلى الفور انتقل المحاسب يحيى يسن، رئيس الوحدة المحلية والعميد محمود مهني، مأمور المركز وعلاء الصغير، نائب رئيس الوحدة المحلية والسيد أبو كرم، مدير إدارة الطرق بإهناسيا وشوقي هاشم، رئيس الوحدة المحلية لقرية العواونة، إلى موقع الهبوط بكوبري منشأة الامراء، للمعاينة الظاهرية واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وقال يحيى يسن، رئيس الوحدة المحلية، إنه فور ورود الإشارة تواصلت مع الأجهزة المعنية وانتقلنا على الفور لمعاينة منطقة الهبوط، وبفحص الهبوط بمعرفة الفنيين بإدارة الطرق أكدوا أنه يمثل خطورة على المارة خاصة الأطفال، نظرًا لعمق الثقب ببلاطة الكوبري، مشيرًا إلى أنه تواصل على الفور مع الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، والأجهزة المعنية وتم اتخاذ قرار بإغلاقه مؤقتًا لحين إتخاذ ما يلزم من إجراءات.

وأوضح المحاسب يحيى يسن، أن حركة السير ومرور السيارات من وإلى القرية لم تتأثر كثيرًا، خاصة وأن القرية متوفر لها مدخلين آخرين، مدخل من ناحية كوبري "العواونة  ـ منشأة الأمراء" ومدخل آخر من ناحية قرية سدمنت الجبل، مشيرًا إلى أن الكوبري سبق وأن حدث به هبوط مشابه، وتم التواصل مع الري لاتخاذ الإجراءات الفنية بشأن ترميم منطقة الهبوط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة