بيروتُ من تَعَبٍ ومن ذَهَبٍ..لبنان في القلبلو شاءت إثيوبيا!عصام عبدالفتاح يكتب: ولادة متعسرةمحمد إبراهيم بسيوني يكتب: فحص الدم يكشف عن أكثر من 50 نوعًا من السرطانمارينا ترتمي في أحضان العلمين..الديمقراطية الحزينةالمحاولة الثانية لإنقاذ السيناريوشخبطة 2مرشح «فنكوش» ومرشح «نعنوش»!!مشروع قومي جديد بغرب قناة السويس الجديدة.. تفاصيلأنجبت 3 توائم.. ولادة قيصرية لمريضة كورونا بمستشفى ناصر في بني سويفمؤمن الخطيب ينتهي من كتابة سيناريو «الجروب»بعد انفجار بيروت.. عاصي الحلاني يهاجم سياسيين بأغنية جديدة.. شاهدالنجوم يتضامنون مع بيروت.. سلمى حايك: قلبي مكسور.. ولطيفة بحبك يا لبنانبسبب الراقصة.. مصطفى شوقي يطرح نسخة جديدة من «ضارب عليوي»"القومي للمرأة" ينعي ضحايا الانفجار المروع في بيروتالسبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1

محافظ بورسعيد يجتمع مع العاملين بالجهاز التنفيذي ويشيد بجهودهم

   -  

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا، اليوم الأثنين ، مع العاملين بالجهاز التنفيذى للمنطقة الحرة، لمناقشة خطة العمل بالمرحلة المقبلة. وذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد والمستشار ابراهيم عبد الغفار مستشار المحافظ للاستثمار والاستاذ أحمد موسى مدير الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة.


وأكد المحافظ، خلال الاجتماع، أهمية الجهاز كأحد الكيانات الاقتصادية الهامة التى تقوم بعدة مشروعات في قطاعات مختلفة، وله دور كبير في مسيرة التنمية التى تشهدها المحافظة  كقاطرة للتنمية في مصر كلها. 

وطالب محافظ بورسعيد العاملين بالجهاز بالتمسك بالعمل كفريق واحد مع وضع مصلحة الوطن والمواطنين أمام نصب أعينهم، مؤكدا أنه سيتم تكريم الموظفين المجتهدين الذين يطورون من عملهم ومهاراتهم، كما سيتم أيضا محاسبة المقصرين.

كما أشاد المحافظ خلال اللقاء بالجهود التي بذلها مسئولي الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة خلال الفترة الماضية والتي شهدت تنميط أسلوب العمل وتنفيذ العديد من المشروعات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة