السبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1مصطفى يونس: ندمان على مهاجمة حسن حمدي والخطيب لم يتعلم منه شيئاسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحا قبل تجربة "بيراميدز"مصطفى يونس: إدارة الأهلى تجامل الأقارب والأصدقاء داخل القلعة الحمراءعصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديلليوم الثامن.. «صفر كورونا» في مستشفيي صدر وحميات بورسعيدبالرابط والخطوات.. بدء الحجز لأداء اختبارات القدرات للقبول بالكليات إلكترونيًا (تفاصيل)مواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية ليوم 6 أغسطسأبرز قضايا التوك شو.. محافظ بيروت يوضح حجم معاناة اللبنانيين إثر الانفجارتعرف على أعراض وأسباب سوء التغذيةحي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفةنائب رئيس "الشعب الجمهوري": الرئيس ألهمني مبادرة "إعمار القرى الأكثر احتياجا"الجيزة: حملات مكثفة على المقاهي وضبط المخالفين بأوسيم والبدرشينالمقاولون العرب: أيمن حفني لاعب غير ملتزم ولم نفسخ تعاقده حتى الآناقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميسالبيت الأبيض: لم نسبتعد بعد أن يكون انفجار مرفأ بيروت جراء هجومواشنطن ترصد ملايين الدولارات مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن التدخل في الانتخاباتخبير ألماني لـDW: انفجار بيروت محيِّر ولم تسببه حرارة الصيف فقط

لتفانيه في العمل.. نائب محافظ الجيزة تكرم مشرف قطاع نظافة الدقي

   -  

واصلت محافظة الجيزة لدعم وتكريم المتميزين في مختلف قطاعات المحافظة، وذلك لتحفيز العاملين على التميز والتفاني في العمل بما يضمن تحقيق أعلى معدلات العمل.

وكرمت محافظة الجيزة ممثلة في هند عبدالحليم نائب محافظ الجيزة، رضا على عيد مشرف قطاع نظافة الدقي بهيئة نظافة الجيزة وذلك لمجهوداته وتميزه في عمله.

وقامت نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع بتسليمه شهادة تقدير متمنية له دوام النجاح والتوفيق، مؤكدة أن تلك النماذج المتفانية في عملها تستحق كل تقدير لتشجيع الجميع على التميز والتفاني في أعمالهم.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة تكريم العاملين المتميزين بالمحافظة والهيئات والمديريات التابعة لها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة