أحمد عز ونجوم علاء الدين يقفون دقيقة حداد علي شهداء بيروتتداعيات "كورونا" تهوي بمبيعات "مرسيدس بنز" خلال الشهر الماضينيكول سابا: "بعد اللي صار بتخيل بدنا كلنا علاج نفسي"فيديو| رامي إمام يهنئ شقيقه بمولودته "قسمت": وصلت بعد كفاح طويلانتشال جثة سمكري سيارات غرق في نهر النيل بالقناطر الخيريةالإسماعيلي يطالب وزير الشباب والرياضة بالتدخل لإعادة «بن يوسف»سموحة يطالب بعدم إسناد مبارياته للحكم محمد عادل«جوميز» يدفع بـ «سيلفا» أمام المصريرسالة من «فايلر» للاعبي الأهليمفاجآت بالجملة فى قائمة برشلونة لمواجهة نابوليمحمد صلاح خارج قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيالزمالك: طارق حامد جاهز لمواجهة الاتحاد السكندري«شيلونجو» ينتظم في تدريبات الإسماعيلي«عبدالمجيد» يهدد صفقة الزمالك المنتظرةهاني العقبي يهاجم اللجنة الخماسية ويصف قرار عودة الدرجة الثانية والثالثة بـ«الفنكوش»علماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس "كورونا""تأمين حصة لمصر".. آخر ما وصل إليه العلماء في تطوير لقاحات كوروناأحمد الشيخ يخضع لفحص طبي بالأهليبسبب كورونا.. اتحاد الكرة يطالب الصحة بإجراء جديد فى البطولات المحليةتفاصيل صفقة العودة.. قصة غضب رمضان صبحي بسبب الأهلي

تعرف على شروط طلبات استخراج تصاريح الصيد بدمياط

   -  

أعلنت الإدارة المركزية لشئون منطقة دمياط للثروة السمكية ، في بيان صادر عنها ، عن استمرار تقديم طلبات استخراج تصاريح صيد وتجميع الزريعة الطبيعية للموسم 2020/2021 من المراكز التابعة للإدارة ، وذلك حتى يوم الاثنين 20/7/2020م. 

وجاء في البيان انه مع تقديم الطلبات يرفق المستندات الاتية ،  1- تقديم نموذج طلب صيادين مقابل تحصيل مصاريف إدارية قدرها 260 جنيها. 2- عدد 5 صورة بطاقة الرقم القومى سارية شرط أن تكون المهنة صياد. 

3- أن يقدم مايفيد أنه مؤمن عليه كصياد، أو تقديم كارنيه صياد.
 4- أن يكون محل الإقامة في محافظة دمياط التي يتبعها مناطق تجميع الزريعة.
 5- أن يقدم أصل صحيفة الحالة الجنائية الخاصة برئيس وأفراد المجموعة ويكون موجه إلى الثروة السمكية. 
6- إقرار موقع بقبول تنفيذ القرارات اللازمة والتعليمات الصادرة من الهيئة. 
7- عدد 3 صورة رخصة فلوكة (درجة ثالثة) سارية في حالة استخدام فلوكة. 
8- عدد 3 صورة رخصة سيارة نقل خفيف سارية في حالة استخدام سيارة. 
9- ألا يكون المتقدم صاحب أو شريك في مزرعة سمكية (ملك- إيجار) . 

أقرأ أيضا:




وأضاف البيان ،انه يجب أن تقدم الطلبات للإدارة باسم رئيس المجموعة وأسماء أفراد المجموعة ومكان الصيد المحدد للمجموعة وعلى أن تكون مستوفاة لجميع الشروط المطلوبة.

موضحا ،  أن يكون عدد الأفراد بالمجموعة الواحدة تبدأ من تبدأ من 8 أفراد ولا تزيد عن 15فردا ،  ولا تقبل الطلبات قبل أو بعد هذه الفترة، ولا يعتد بالطلبات المرسلة بالبريد. ولا يعتبر تقديم الطلبات موافقة عليها، بل يتم عرض الطلبات المقدمة على لجنة خاصة لتحديد أماكن الصيد وتسكين المجموعات، وبعد العرض على الجهات الأمنية المختصة للموافقة عليها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة