دير السيدة العذراء بجبل أخميم فى سوهاج يفتح أبوابة للزوار دون مبيتكنيسة الروم الأرثوذكس تحتفل بعيد السيدة العذراء بعد صيام 15 يومامحافظة القاهرة: عقار قصر النيل المنهار مسجل طراز معمارى وصدر له قرارى تنكيسالسياحة اللبنانية: حصر خسائر المنشآت نتيجة انفجار المرفأ مستمر حتى 21 أغسطسالخميس.. "فابريكا" تحيي حفلًا في ساقية الصاويبعد حضورهم "صباحية مباركة".. علي ربيع لنجوم مسرح مصر: نورتوا الدنيااحذر ارتداء هذا النوع من الكمامات: لا تحمي من كوروناالإمارات عن التطبيع مع إسرائيل: اشترينا الوقت وعلى الفلسطينيين الاستفادةوصول طاقم طبي مصري للمشاركة في أعمال الإسناد وعلاج مصابي انفجار بيروترئيس مجلس الوزراء يصل إلى مطار الخرطومدليلك للأناقة فى الحفلات والمناسبات خلال الحمل على طريقة كريسى تيجن.. صورشاهد.. أول ظهور لـ هند عبد الحليم وزوجها في شهر العسلالناس كرهوكوا وقرفوا منكوا.. نوال الزغبى تهاجم الحكومة اللبنانيةنجل فؤاد المهندس ينهار من البكاء قبل تسلم جثمان شويكار.. فيديوانتقادات لـ ندى بسيوني بسبب زوجها السابق سناء شافعبالعكاز.. شقيقة شويكار تصل إلى المستشفى لتشييع جثمان أختها.. فيديووصول نهال عنبر إلى مستشفى الصفا لتشييع جثمان شويكار.. فيديورانيا فريد شوقي: سعيدة بالتعامل مع ماجدة زكيشقيقة الراحلة شويكار تصر على ركوب سيارة نقل الموتى لمرافقة جثمانها.. فيديووداعًا سيدتى الجميلة.. ريم مصطفى تنعى الفنانة الراحلة شويكار

وزير الإسكان يُصدر 61 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء بالمدن الجديدة

-  
الدكتور عاصم الجزار ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية - صورة أرشيفية

أصدر الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، 61 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء الواقعة على الأراضي المملوكة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تحت ولاية وداخل حدود جهازي حماية أملاك الهيئة، ومدينة العبور.

وأكد الوزير مواصلة وزارة الإسكان، ممثلة في أجهزة المدن الجديدة وبالتعاون مع الجهات الأمنية، إزالة جميع أنواع المخالفات والتعديات، بالمدن الجديدة، تطبيقاً للقانون، وحفاظا على مظهرها الجمالي، ولمنع ظهور أي عشوائيات بها.

وأوضح أنه تم إصدار 59 قراراً إدارياً لإزالة التعديات ومخالفات البناء بالأراضي الواقعة تحت ولاية جهاز حماية أملاك الهيئة، والمتمثلة في التعدي بإقامة مبانٍ مخالفة وأسوار وبوابات حديدية حول قطع أراضٍ بعدة مناطق، بدون سند ملكية أو تراخيص بناء وبالمخالفة للاشتراطات البنائية، وقرارين إداريين لإزالة مخالفات البناء بقطعة أرض بالحى الثاني بمدينة العبور، والمتمثلة في قيام مالك القطعة ببناء دور أرضي وتشطيب الواجهة والأسوار بدون سند أو ترخيص، وكذا إزالة مخالفات البناء بقطعة أرض بالامتداد الشمالي لمدينة العبور، والمتمثلة في بناء برج محمول على سطح المبنى المقام بقطعة الأرض بدون ترخيص.

ونصت القرارات التي أصدرها وزير الإسكان، على أن يتولى جهازا: حماية أملاك الهيئة، ومدينة العبور، بمعاونة كل من شرطة التعمير، وقسم الشرطة المختص، تنفيذ الإزالات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    82,070
  • تعافي
    24,419
  • وفيات
    3,858
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    13,058,331
  • تعافي
    7,605,053
  • وفيات
    571,983
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة