مؤمن الخطيب ينتهي من كتابة سيناريو «الجروب»بعد انفجار بيروت.. عاصي الحلاني يهاجم سياسيين بأغنية جديدة.. شاهدالنجوم يتضامنون مع بيروت.. سلمى حايك: قلبي مكسور.. ولطيفة بحبك يا لبنانبسبب الراقصة.. مصطفى شوقي يطرح نسخة جديدة من «ضارب عليوي»"القومي للمرأة" ينعي ضحايا الانفجار المروع في بيروتالسبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1مصطفى يونس: ندمان على مهاجمة حسن حمدي والخطيب لم يتعلم منه شيئاسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحا قبل تجربة "بيراميدز"مصطفى يونس: إدارة الأهلى تجامل الأقارب والأصدقاء داخل القلعة الحمراءعصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديلليوم الثامن.. «صفر كورونا» في مستشفيي صدر وحميات بورسعيدبالرابط والخطوات.. بدء الحجز لأداء اختبارات القدرات للقبول بالكليات إلكترونيًا (تفاصيل)مواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية ليوم 6 أغسطسأبرز قضايا التوك شو.. محافظ بيروت يوضح حجم معاناة اللبنانيين إثر الانفجارتعرف على أعراض وأسباب سوء التغذيةحي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفةنائب رئيس "الشعب الجمهوري": الرئيس ألهمني مبادرة "إعمار القرى الأكثر احتياجا"الجيزة: حملات مكثفة على المقاهي وضبط المخالفين بأوسيم والبدرشين

رسميًا .. إلغاء عقوبة حرمان مانشستر سيتي من المشاركات الأوروبية

   -  

أعلنت المحكمة الرياضية "كاس"، إلغاء العقوبة المقررة على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في فبراير الماضي، بالحرمان من المشاركة في البطولات الأوروبية لفترة عامين، على خلفية تهم متعلقة باختراق قواعد اللعب المالي النظيف.
كانت إدارة مانشستر سيتي قد تقدمت بتظلم إلى المحكمة الرياضية، ضد قرارات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي صدرت في فبراير الماضي.
كما قررت المحكمة الرياضية تخفيف العقوبة المالية المقدرة

على السيتي إلى 10 مليون يورو فقط، بدلاً من 30 مليون يورو وهي القيمة الأصلية.
جاء ذلك خلال بيان رسمي أصدرته المحكمة الرياضية اليوم الإثنين، ليتم الاكتفاء بالغرامة المالية فقط وخوض السيتي منافسات دوري الأبطال الموسم المقبل بصورة طبيعية.
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة