مشروع قومي جديد بغرب قناة السويس الجديدة.. تفاصيلأنجبت 3 توائم.. ولادة قيصرية لمريضة كورونا بمستشفى ناصر في بني سويفمؤمن الخطيب ينتهي من كتابة سيناريو «الجروب»بعد انفجار بيروت.. عاصي الحلاني يهاجم سياسيين بأغنية جديدة.. شاهدالنجوم يتضامنون مع بيروت.. سلمى حايك: قلبي مكسور.. ولطيفة بحبك يا لبنانبسبب الراقصة.. مصطفى شوقي يطرح نسخة جديدة من «ضارب عليوي»"القومي للمرأة" ينعي ضحايا الانفجار المروع في بيروتالسبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1مصطفى يونس: ندمان على مهاجمة حسن حمدي والخطيب لم يتعلم منه شيئاسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحا قبل تجربة "بيراميدز"مصطفى يونس: إدارة الأهلى تجامل الأقارب والأصدقاء داخل القلعة الحمراءعصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديلليوم الثامن.. «صفر كورونا» في مستشفيي صدر وحميات بورسعيدبالرابط والخطوات.. بدء الحجز لأداء اختبارات القدرات للقبول بالكليات إلكترونيًا (تفاصيل)مواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية ليوم 6 أغسطسأبرز قضايا التوك شو.. محافظ بيروت يوضح حجم معاناة اللبنانيين إثر الانفجارتعرف على أعراض وأسباب سوء التغذيةحي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفة

الاتفاق السعودي يجدد طلبه للأهلي بتمديد إعارة وليد أزارو

   -  
وليد أزارو

 طلب مسئولو نادى الاتفاق السعودى تمديد إعارة اللاعب المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى حتى شهر سبتمبر المقبل، حتى انتهاء منافسات الدورى السعودى، بعدما تقرر انتهاء إعارة اللاعب بحسب العقد يوم 30 يونيو الماضى.

 وأبدى مسئولو الاتفاق رغبتهم فى ضم محمد شريف، جناح أيسر الأهلى، فى الموسم الجديد، ويستعد النادى السعودى

لتقديم عرض رسمى للتعاقد مع اللاعب نهائيًا.

 فى الوقت الذى تسود حالة من الانقسام داخل الجهاز الفنى حول إقامة معسكر للفريق فى منطقة برج العرب بالإسكندرية خوفًا من تعرض اللاعبين للملل، ورفض سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، حسم الأمر، مؤكدًا أن الاجتماعات

ما زالت مستمرة مع المدير الفنى السويسرى رينيه فايلر، لترتيب مرحلة الإعداد لاستكمال الدورى وخوض مباراة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 وأضاف عبدالحفيظ: «هناك ترتيبات خاصة بالمرحلة المقبلة نتطلع للاطمئنان عليها عبر الجلسات اليومية التى بدأت منذ عودة فايلر، وحددنا أول مباراة ودية يوم 23 يوليو الجارى أمام سموحة، ونسعى للاستفادة من هذه المباراة، كما أننا ندرس باقى ترتيبات فترة الإعداد».

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة