تكنولوجيا TikTok الصينية فى خضم الصراع الدولىمصر واليونان.. وفرض الإرادة فى المتوسطبطولة المفاجآت.. كيف تناولت الصحف الأجنبية خروج ريال مدريد واليوفينتوسمحمد فاروق نجم بيراميدز يتعرض لحادث سير.. شاهدتقرير.. بوكيتينيو وسيموني مرشحان لتدريب يوفنتوس خلفا لـ ساريالدوري السعودي.. بيدرو يغادر العزل ويقود تدريبات نادي الشباب7 مواسم بدون هزيمة.. كامب نو حصن برشلونة المنيع ضد أحلام نابوليقائمة باريس سان جيرمان لمواجهة أتلانتا في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروباسانشو.. صفقة مجهولة المصير بين مانشستر يونايتد ودورتموندبشريات عديدة لـ برشلونة قبل استضافة نابوليتوافد الأهالي على مدخل قرية بنا أبوصير بالغربية استعدادا لاستقبال جثامين ضحايا انفجار بيروت | صورجامعة الإسكندرية تبدأ استقبال طلبات التسجيل لاختبارات القدرات لـ4 كلياتانطلاق امتحانات النقل والشهادة لطلاب القراءات بالأقصر الأزهرية | صورالضحية رقم 20..غرق شاب أثناء السباحة بمياه البحر بالعجمي غرب الإسكندرية«الحماية المدنية» بالقاهرة تسيطر على حريق فنطاس بالمقطم واشتعال 7 سيارات ملاكي«أوقاف الإسكندرية» تنظم دورة لتدريب الأئمة على وسائل التكنولوجيا الحديثةمحافظ سوهاج يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة | صور«بيطري الشرقية»: المسح التناسلي الشامل لـ3 آلاف و935 رأس ماشية للكشف عن الأمراض المشتركةسقوط 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة عربات «التوك توك» بالإسكندريةهيثم الشيخ يزور مصابي حادث انهيار عقار المنصورة

وصول طائرة تركية لمصراتة تقل 126 مرتزقا ينضمون للمليشيات الإرهابية فى ليبيا

   -  

كشفت مصادر لقناة العربية، وصول طائرة تركية جديدة لمصراتة تقل 126 مرتزقا ينضمون إلى المليشيات الإرهابية التى تقاتل لصالح تركيا فى ليبيا، وذلك وفق خبر عاجل.  

يذكر أن الفترة الماضية شهدت وصول عدد كبير من المرتزقة والعناصر الإرهابية خاصة من سوريا إلى ليبيا للقتال تحت حكومة الوفاق المدعومة من تركيا، فى إطار رغبة تركيا فى دعم هذه المليشيات الإرهابية للسيطرة على النفط الليبى. 

وفيما اتهم المتحدث الرسمى باسم الجيش الليبي تركيا بنقل 17 ألف مرتزق سورى إلى طرابلس وعدد من الإرهابيين، بالإضافة لنقل أسلحة ثقيلة ومدرعات والدفع بقطع بحرية تركية إلى سواحل ليبيا.

وأكد المسمارى، أن جماعة الإخوان الليبية هى من تتحكم فى مفاصل الغرب الليبى بالتنسيق مع الإخوان فى تركيا، موضحا أن عناصر ليبية متشددة هى التى تتصدر المشهد فى طرابلس وتهمش حكومة الوفاق.

واتهم المسماري حكومة الوفاق بالعمالة والخيانة وأنها تعمل ضد مصلحة ليبيا، مؤكدا أن الجيش الليبي يقاتل من أجل السلام فى ليبيا، موضحا أن تركيا لديها أطماع وطموحات فى ليبيا بتهديد أوروبا والتحكم فى الهجرة غير الشرعية وتهديد استقرار الدول الأوروبية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة