ميسي وسواريز على رأس قائمة برشلونة ضد نابولي.. وغياب ديمبيليمؤتمر سيتيين: لم أفكر أبدا أن مباراة نابولي هي الأخيرة لي مع برشلونةكلوب ينافس لامبارد ورودجرز ووايلدر على جائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزيالأرصاد: انكسار الموجة الحارة على البلاد بعد غد.. والطقس معتدل حتى نهاية الأسبوعانفو جراف.. الحصاد الأسبوعي لنشاط مجلس الوزراءتخريب الأوطان.. خطة أردوغان لنهب ثروات أفريقياالأحد.. رئيس الإنجيلية يلقي أولى عظاته بعد قرار عودة الصلوات من كنيسة مصر الجديدةمصر تنهي إجراءات نقل جثامين المتوفين في انفجار بيروت إلى أرض الوطنصور| تبن المواشي بدلا من الدقيق.. غلق مخبز ٣ شهور بالشرقيةغداً .. جامعة المنيا تستقبل طلاب الثانوية العامة لأداء اختبارات القدرات بـ 4 كلياتمنع إقامة سرادقات الأفراح وإزالة اشغالات الشوارع بـالشرقيةضبط 1061عبوة دواء بيطري مخالف في حملات تفتيشية بالشرقية"عزام" : قادرون على مواجهة التحديات بسواعد أبناء المدينة الباسلةاستلام جناحي توسعة مدرستين بأبوتيج ومنفلوطإستمرار حملات النظافة وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بـالفيوماستمرار حملات تطهير المنشآت الحكومية والخدمية بالمنشاه سوهاجإزالة 39 حالة تعدي واسترداد 163 فدان أملاك دولة خلال حملة بمركز الفتح في أسيوطضبط 4 عمال في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنشأة"حزلقوم" الشهر المقب .. ومكي نجم استثنائيأحمد فلوكس يكشف عن تعرض والده لوعكه صحية

أردوغان يصر على إشعال الأوضاع فى ليبيا وحكومته ترفض وقف إطلاق النار

   -  

رفض وزير الخارجية التركى مولود جاويش أوغلو، اليوم الاثنين، وقف إطلاق النار في ليبيا في الوقت الحالي بزعم  أنها لا تصب فى"مصلحة حكومة الوفاق".، واشترط الوزير فى مؤتمر صحفى انسحاب الجيش الوطني الليبي من سرت والجفرة.

وفى سياق آخر، قال أوغلو، إن إعادة آيا صوفيا إلى مسجد أمر سيادي خالص.

وكانت شعبة الإعلام الحربي بقوات الجيش الوطني الليبي أعلنت أن الأوضاع في محاور مدينة سرت ومحيط بلدية الجفرة جيدة جداً، وأن القوات في حالة الجاهزية  الكاملة لصد أي هجوم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة