قدام المصايب ما فى سبب لنفتخر برئيسنا.. إليسا تهاجم الموالين للسلطات اللبنانية: استحوا بقاوحشتنى أوى.. منشور مؤثر من ابن حسن الأسمر في ذكرى وفاة والدهبـ تيشرت أبيض.. منه فضالي تشعل إنستجرام في أحدث ظهور لهاإيمان أبو طالب تطلب الدعاء لزوجهاقرية الزرابي بقنا تتشح بالسواد بعد مصرع 5 شباب في حادث تصادم دراجتين ناريتينضبط 25 مخبزا مخالفا و800 كيلو دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالشرقية | صورضبط أحد مرتكبي واقعة سرقة سيارة نقل تحت تهديد السلاح برأس غاربمحافظ قنا: وفد مجلس الوزراء يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بالقرى | صورفض أفراح وتجمعات للمواطنين لمنع انتشار كورونا بالشرقية| صورحملة لإزالة مخالفات البناء بمدينة برج العرب في الإسكندرية | صورضبط 1061 عبوة دواء بيطري مخالف بالشرقية | صورميسي وسواريز على رأس قائمة برشلونة ضد نابولي.. وغياب ديمبيليمؤتمر سيتيين: لم أفكر أبدا أن مباراة نابولي هي الأخيرة لي مع برشلونةكلوب ينافس لامبارد ورودجرز ووايلدر على جائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزيالأرصاد: انكسار الموجة الحارة على البلاد بعد غد.. والطقس معتدل حتى نهاية الأسبوعانفو جراف.. الحصاد الأسبوعي لنشاط مجلس الوزراءتخريب الأوطان.. خطة أردوغان لنهب ثروات أفريقياالأحد.. رئيس الإنجيلية يلقي أولى عظاته بعد قرار عودة الصلوات من كنيسة مصر الجديدةمصر تنهي إجراءات نقل جثامين المتوفين في انفجار بيروت إلى أرض الوطنصور| تبن المواشي بدلا من الدقيق.. غلق مخبز ٣ شهور بالشرقية

موسكو تخرج تدريجيا من قيود العزل المفروضة لمكافحة فيروس كورونا

   -  

مع انخفاض حالات الإصابة بفيروس كورونا، وعدم تفشي المرض، بدأت سلطات مدينة موسكو بتخفيف قيود العزل والحجر الصحي المفروضة على سكان العاصمة منذ مارس الماضي، وتعليقا على ذلك قال عمدة مدينة موسكو، سيرجي سوبيانين، في مدونته على الإنترنت، إن عدد الإصابات قد انخفض بمقدار 10 أضعاف، بالمقارنة بالمستويات القصوى مطلع مايو الماضي.

وتسمح هذه الأرقام (عدد الإصابات في المدينة 568 خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية)، ببدء تخفيف الإجراءات من اليوم الاثنين، 13 يوليو بغرض العودة إلى دور السينما ومراكز الترفيه للأطفال، وذلك وفق "روسيا اليوم". 

كذلك ستفتتح مدارس الرياضة والموسيقى والفنون مرة أخرى، وسيعود نشاط المدارس والكليات.

وحول هذا تابع سوبيانين: "نخطط لبدء عام دراسي كامل كعادتنا من كل عام في يوم المعرفة، الأول من سبتمبر".

وابتداء من 13 يوليو، ستفتتح المعسكرات الصيفية والمراكز الترفيهية للأطفال، وسيتمكن موظفو المكاتب والشركات من العودة إلى وظائفهم، ومع ذلك سوف يتم تمديد عمل الموظفين عن بعد لمن أصبح هذا الوضع ملائما بالنسبة لهم.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة