5.4 مليون جنيه من «البترول» والشركات الأجنبية للوقاية من «كورونا»مباشر - سوق انتقالات أوروبا لموسم 2020-2021.. صفقة أولى لـ ليفربولفيرنانديز ومارسيال يقودان مانشستر يونايتد أمام كوبنهاجن ودي خيا على مقاعد البدلاءاعتماد حركة سكرتيري الوحدات القروية فى ابشواىتسليم الكراسي المتحركة وتعقيم مقرات اللجان الانتخابية فى ابشواىأوقاف الوادى الجديد : وصول الدفعة الأولى من لحوم الأضاحي لتوزيعها على المستحقينتطعيم 281 ألف طفل بالمنيا ضمن الحملة القومية ضد مرض شلل الأطفالالسكرتير المساعد بسوهاج يطمئن على جاهزية لجان انتخابات مجلس الشيوخالنقابة العامة للبترول تدعو المصريين للمشاركة في انتخابات الشيوخوجدى زين الدين يكتب : لا تفوت فرصة التصويتاكتشاف جديد في أجسام مصابي "كورونا " يبشر بمكافحة أسرع من اللقاحمتى يكون "العصير الفريش" خطرا على المرأة الحامل؟كاتب لبناني يطالب بتحرير الدولة من سيطرة حزب الله والتبعية لإيرانأسرة لبنانية تنتظر خروج عائلها من تحت أنقاض مرفأ بيروت والابنة تبكي.. تفاصيلعون يرفض .. سياسي لبناني: فرنسا تسعى إلى عودة سعد الحريري رئيسا للحكومةوزيرة الدفاع اللبنانية: أتمنى تشكيل الحكومة الجديدة سريعا لمصلحة لبنان ..فيديوظرف استثنائي.. أحمد موسى يكشف سر انتخابات الشيوخ في هذا التوقيتبسبب تعديل 2014.. أحمد موسى للمصريين: محدش يقدر يقولك انتخب مين بكرةوزير خارجية لبنان السابق: تقدمت باستقالتي من الحكومة قبل انفجار مرفأ بيروت .. فيديومصطفي الفقي: كل ما يمس الشارع المصري ينطلق من مجلس الشيوخ

بالصور| "وهابيات" موسيقار الأجيال وذكريات زمن الفن الجميل بالأوبرا

-  

كتبت- منى الموجي:

عاش جمهور دار الأوبرا، أمس الأحد 12 يوليو، ذكريات زمن الفن الجميل، خلال إحدى حلقات سلسلة وهابيات والتي أقيمت على المسرح المكشوف .

انطلق الحفل بعد اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد؛حفاظا على السلامة العامة وخلاله امتزجت الأصالة التي تمثلت في الروائع الخالدة من ألحان موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب بالمعاصرة التي جسدها أصوات نجوم الأوبرا.

وبرزت مهارة عازفي الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي في أداء البرنامج، الذي تضمن: لحن قولي عملك إيه قلبي، إلى جانب أغاني: "يا دنيا يا غرامي، قلبي بيقول لي كلام، ايه انكتب ليا"، تغنى بهم أحمد نافع.

وشدت آيات فاروق بأغاني "ع اليادي، هان الود، مرسال الهوا، متى ستعرف"، أما إيمان عبدالغني فقدمت "يا وابور قول لي، يا ورد مين يشتريك، قصيدة سهرت"، كما غنى أحمد عصام "اسأل دموع عينيا، خايف أقول اللي في قلبي، يا مسافر وحدك وأمل حياتي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة