صديقة مصطفى حفناوى بعد وفاته: "لسه بحبك وهفضل أحبك لحد ما أجيلك"مرصد الكهرباء : 16 ألف 800 ميجا وات احتياطى بالشبكة اليوماستقالة الحكومة اللبنانية بعد تصاعد حملة الضغوط الشعبية«فيضانات السودان»: 30 قتيلاً و13 مصابًا وتدمير 4 آلاف منزلبرلماني ليبي: الموقف المصري ساهم في تغيير نبرة الخطاب التركي.. وليبيا يجب أن تكون موحدة (حوار)الرئيس اللبناني يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها الاستمرار بتصريف الأعمالالمكلف بتشكيل الحكومة التونسية: الصيغة الأمثل هي تكوين حكومة كفاءات مستقلةتصعيد جديد.. تركيا ترسل سفينة لإجراء المسح الزلزالي «شرق المتوسط»رئيس «القوات اللبنانية» يدعو لانتخابات برلمانية مبكرة: استقالة الحكومة غير كافيةبومبيو يعرب عن قلقه إزاء القرار الروسي حول وسائل الإعلام المصنفة كـ «عملاء أجانب»رئيس الحكومة تكشف تفاصيل الحالة الصحية لأمير الكويتإيرادات حكومة البحرين تهبط 29% في النصف الأول من 2020القومي لحقوق الإنسان يطلق غرف عمليات لمتابعة انتخابات الشيوخالزراعة: صادرات البصل تتخطى 287 طنا والثوم 30 ألفا لجميع الدوليفيدنا بالمقام الأول.. الفلاحين تكشف مميزات رقمنة وزارة الزراعةلتحديد جدول الأعمال.. الرى: وقف مفاوضات سد النهضة لمدة أسبوع5.4 مليون جنيه من «البترول» والشركات الأجنبية للوقاية من «كورونا»مباشر - سوق انتقالات أوروبا لموسم 2020-2021.. صفقة أولى لـ ليفربولفيرنانديز ومارسيال يقودان مانشستر يونايتد أمام كوبنهاجن ودي خيا على مقاعد البدلاءاعتماد حركة سكرتيري الوحدات القروية فى ابشواى

بعد صراع مع سرطان الثدي.. وفاة كيلي بريستون زوجة جون ترافولتا

-  
كيلي بريستون مع جون ترافولتا

وكالات:

أفادت وكالة رويترز، بوفاة زوجة الفنان جون ترافولتا، الممثلة الأمريكية كيلي بريستون، عن عمر يناهز 57 عامًا، بعد صراع استمر لمدة عامين مع سرطان الثدي، حسبما أعلن زوجها في منشور على موقع إنستجرام في وقت متأخر يوم الأحد.

كيلي ظهرت في أفلام من بينها (جيري ماجواير) و (توينز). وقال ترافولتا (66 عاما): "أبلغكم بقلب يعتصره الألم أن زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع سرطان الثدي".

وكتبت ابنتها إيلا ترافولتا على موقع إنستجرام "لم أقابل قط أي شخص شجاع وقوي وجميل ومحب مثلك".

ولدت كيلي كاماليلهو سميث في هونولولو، وغيرت اسمها إلى كيلي بريستون قبل أن تحصل على دورها الأول في الفيلم الرومانسي (ميس تشيف) عام 1985، ثم ظهرت في فيلم كوميدي آخر هو (سيكريت أدميرير).

والتقى ترافولتا، نجم أفلام الرقص (ساترداي نايت فيفر) و(جريس)، ببريستون عام 1988 عندما ظهرا معا في فيلم (ذا إكسبرتس) وتزوجا عام 1991 في باريس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة