ملك زاهر بإطلالة مستوحاه من السندريلا سعاد حسنيعودة 21 مستشفى للعزل.. الصحة تحذر من تناول الوجبات السريعة خوفا من انتشار فيروس كورونامن يحكم لبنان بعد استقالة الحكومة؟.. وزيرة دفاع لبنان المستقيلة تجيبنتجه نحو الاستقرار السياسي.. أبو شقة: إشراف قضائي كامل على انتخابات مجلس الشيوخبلال حبش يوضح استعدادات محافظة بني سويف لانتخابات مجلس الشيوخبهاء أبو شقة: غرامة 500 جنيه لكل من لا يدلي بصوته في انتخابات الشيوخالصحة تعلن علاج مليون و800 ألف ضمن مبادرة الرئيس لعلاج الأمراض المزمنةالفنان حمادة صميدة: أتجاهل التنمر وأعتبره مصدر طاقة لي .. فيديولم أعلم بتواجد مواد متفجرة في المرفأ .. وزيرة دفاع لبنان المستقيلة: كلنا تحت طائلة القانونالنائب عاطف مخاليف: المالك يشترك مع صاحب العقار فى سداد 20% من قيمة الوحدة المخالفة.. فيديووزيرة دفاع لبنان المستقيلة: نشكر مصر على مساعدتنا وطالبنا بتشكيل لجنة للإشراف على توزيع المساعداتمحافظ الدقهلية يشكل لجنة للمرور على المصانع والمنشآت للتأكد من توافر اشتراطات الحماية المدنيةمحافظ بني سويف يتفقد منظومة العمل بغرف عمليات انتخابات مجلس الشيوخ 2020مصادرة 163 علبة سجائر لبيعها بأزيد من السعر ومخابز مخالفة فى حملة تموينية باجاانطلاقة تنموية جديدة.. محافظ بني سويف يتسلم المخطط العام والتصور النهائي لإنشاء كورنيش جديد على النيللاستقبال 5.7 ملايين ناخب.. الجيزة تشكل غرفة عمليات ولجنة عليا لمتابعة سير انتخابات الشيوخمباشر الدوري المصري - الاتحاد السكندري (0)-(0) الزمالك.. سيطرة بيضاء دون خطورةمباشر في أوروبا - مانشستر يونايتد (0) كوبنهاجن (0).. إنتر (2) باير ليفركوزن (1) هدف جديدرسميا – روبرتسون جديد؟ ليفربول يدعم جبهته اليسرى بظهير أولمبياكوسالعندليب: أحلم بتدريب الزمالك.. ورفضت العمل بمبدأ "نفع واستنفع"

بتول عرفة تتعاون لأول مرة مع محمد سرور في "خليها على الله"

-  
محمد سرور

كتبت- منى الموجي:

يستعد الفنان الشاب محمد سرور لتقديم أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب، تحمل اسم "خليها على الله"، كلمات مؤمن راجح، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع أحمد حسام، وإلهامي دهيمة.

وتتعاون المخرجة بتول عرفة للمرة الأولى مع سرور لإخراج أحدث أعماله الفنية، والتي تعمل على قدم وساق للانتهاء من التحضيرات المبدئية لها، استعداداً لتصوير الفيديو كليب قريباً.

وتشكل أغنية "خليها على الله" التعاون الثالث بين سرور وشركة لايف ستايلز ستديوز، بعد النجاح الكبير الذي حققه كليبه الأخير "كل شيء مسموح"، والذي قام بتصويره في لبنان بتوقيع المخرج فادي حداد.

يُذكر أن المخرجة بتول عرفة حققت نجاحاً كبيرا في باكورة أعمالها مع الشركة من خلال فيديو كليب "bon voyage" للفنانة كارول سماحة، الذي تجاوز الثلاثة ملايين مشاهدة في أول أسبوع من عرضه، كما تعاونت مع العديد من كبار نجوم الوطن العربي "حسين الجسمي، نانسي عجرم، خالد سليم، مصطفى حجاج".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة