استراحة في أوروبا - مانشستر يونايتد (0) كوبنهاجن (0).. إنتر (2) باير ليفركوزن (1) هدف جديدبرلماني يشيد بإقبال المصريين بالخارج على التصويت في انتخابات الشيوخ"الحرية": شباب مصر ضربوا أروع الأمثلة في الاستحقاقات الانتخابية السابقةوزيرة الثقافة تعلن المشاركة في بنك المعرفة بكنوز الإبداع المصريبعد طلب السودان تأجيل المفاوضات.. بيان مصري حول آخر اجتماعات سد النهضةسكرتير الوفد ينفي فصل "الفقي" و"ماجدة صالح"وزيرة الثقافة تتفقد متحف الفن الحديث (صور)رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات مبادرة "حياة كريمة" في مطروح (فيديو)"لبنان تبني وتعلو بالحلم".. "الثقافة" تتضامن مع بيروت ببث مباشر على يوتيوبوزيرة الصحة توجه رسالة للمواطنين الأكبر من 40 عامًا"العربية للتصنيع" و"طلال أبو غزالة" يعمقان التصنيع المحلي للتابلت واللاب توبغدًا .. مصر للطيران تسير 12 رحلة جوية لنقل 2300 راكبغداً 63 مليون ناخب يختارون نواب الشيوخ أمام 14 ألف لجنةالرى : تأجيل استئناف مفاوضات سد النهضة لمدة أسبوعالقومى لحقوق الإنسان يعلن عن أرقام تلقى شكاوى انتخابات مجلس الشيوخغادة والى تستعرض تقريرا عن الوضع التفصيلي لغينيا بيساو أمام مجلس الأمنمحافظ جنوب سيناء يستعرض اللمسات النهائية لتجهيز لجان انتخابات مجلس الشيوخشكري وبن فرحان يبحثان تعزيز العلاقات بين مصر والسعوديةملك زاهر بإطلالة مستوحاه من السندريلا سعاد حسنيعودة 21 مستشفى للعزل.. الصحة تحذر من تناول الوجبات السريعة خوفا من انتشار فيروس كورونا

وفاة حفيد "نجم الروك" إلفيس بريسلي وأنباء عن انتحاره

-  
إلفيس بريسلي
وكالات:

أفادت وكالة رويترز، صباح اليوم الاثنين 13 يوليو، بوفاة بنجامين كيو، حفيد "نجم الروك" الراحل إلفيس بريسلي، من ابنته الوحيدة ليزا، عن عمر يناهز 27 عامًا، وترددت أنباء عن انتحاره بواسطة سلاح ناري.

ولم ترد أنباء فورية من السلطات بشأن ملابسات أو توقيت وفاة كيو. وأكد مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس أن الوفاة قيد التحقيق.

ونقلًا عن "سكاي نيوز عربية"، قال مصدر لموقع "tmz" إن الوفاة ناجمة عن جرح بعيار ناري يبدو أنه أصاب نفسه به.

وقال روجر ويدينوسكي، مدير أعمال ليزا ماري بريسلي، الابنة الوحيدة لإلفيس، إنها في حالة "انهيار تام"، مضيفا: "أنها مفطورة القلب ولا يمكن تعزيتها، فهي منهارة تماما، لكنها تحاول أن تبقى قوية من أجل طفليها التوأمين اللذين يبلغان من العمر 11 عاما، وابنتها الكبرى رايلي".

وأضاف TMZ أن بنجامين كيو كان موسيقيًا وحصل على بضع أرصدة تمثيلية في مسيرته، إلا أنه بقي محافظا على حياته بعيدا عن الشهرة، بخلاف عائلته الأسطورية، التي تضم جده ملك الروك الراحل، وأخته رايلي الممثلة، ووالده الموسيقي داني كيو.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة