كيف يفتك الفشل الكلوى بمدمني المسكنات؟.. حلقة جديدة من برنامج وليد كلينكلقاح يعتمد على الجسيمات النانوية يظهر نتائج مشجعة فى مرحلة كورونا الأولىاختبار 14 نوعا من أقنعة الوجه لتحديد الأكثر كفاءة فى الحمايةالاستعانة بكاميرات المراقبة والمعمل الجنائى لكشف غموض مقتل إفريقية بالعجوزةرئيس القومي لحقوق الإنسان: المشاركة في الانتخابات واجب وطني واستحقاق دستوري"القومي لحقوق الإنسان": غرف عمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ 2020مجموعة من الإجراءات لتسهيل ممارسة ذوي الإعاقة لحقهم بالتصويت في انتخابات مجلس الشيوخمايا مرسي: المرأة المصرية مشارك قوي في الانتخاباتطارق شوقى بالمجلس الأعلى للثقافة: نرجع على رجوع مكانة اللغة العربيةبيع لوحة رئيسة الوزراء النيوزيلندية لصالح الأطفال بـ 12 ألف دولار.. شاهدهاكتاب " إمبراطورية الدم" يرصد جرائم العثمانيين الجدد ضد الوطن العربىالقصة الكاملة لوفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوى بعد إصابته بجلطة فى المخ (فيديو)روبى ويليامز يتجاهل تاريخه الفنى ويؤكد: زواجى أهم وأعظم إنجازالجدل والاحتجاجات حول ظهور كيلى جينر بكليب WAP طلعت مفيدة للعمل. .اعرف ازاىنوال الزغبى تحتفى باستقالة رئيس الوزراء اللبنانى حسان دياب: عقبال الباقيينهروح فرحى امتى.. فيديو مؤثر لليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوىبث مباشر.. تشييع جثمان اليوتيوبر مصطفى حفناوى من الجيزةفيدييو.. عصام شعبان عبد الرحيم يطرح أغنية "كلنا هنروح الانتخابات"أشرف زكى: محمود ياسين بخير وزى الفلسيلين ديون تكشف عن كواليس جلسة تصويرها الأخيرة.. فيديو وصور

بعد غياب 9 سنوات.. هاني سلامة يعود للسينما مع غادة عادل وياسمين رئيس

-  
هاني سلامة

"بعد غياب 9 سنوات عن السينما، منذ أن قدم فيلمه "واحد صحيح"، يعود الفنان هاني سلامة من جديد بفيلم "تحت تهديد السلاح.

الفيلم يشارك في بطولته كوكبة من النجوم بينهم غادة عادل، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ومن المقرر بدء تصوير بداية الشهر المقبل، عقب انتهاء مخرج العمل من التحضيرات اللازمة.

يذكر أن هاني، سبق وقدم مع المخرج ماندو العدل مسلسل الداعية، كما قدم مع المنتج أحمد السبكي، فيلم "واحد صحيح"، بينما يشهد الفيلم أول تعاون بين هاني وكل من غادة عادل، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة