طفلة صينية تبتلع 190 خرزة مغناطيسية وتتسبب فى صدمة للأطباء..فيديو وصوركريم مرطب للبشرة يسبب اشتعال نار ووفاة سيدة مسنة.. اعرف الحكايةأطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفىاطمن على نفسك.. فحص يساعد طبيبك لتشخيص مرض الشريان السباتىالصحة العالمية تريند على تويتر بعد تصريحات متشائمة حول عدم وجود حلول لكوروناهل من المحتمل أن يلعب أطفال المدارس دورًا فى انتشار COVID-19أعراض كورونا سبب اكتشاف مرض السرطان لطفل.. اعرف التفاصيلكيف تنجو من 7 أمراض فيروسية في حلقة جديدة من وليد كلينكدراسة : الكاميرات الحرارية ليست مثالية للكشف عن كوروناالتعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 غدا وإعلانها بعد الثانية ظهراأوائل الثانوية العامة للعام الماضي يستعيدون الذكريات في تلفزيون اليوم السابعالرئاسة اللبنانية تعلن تعيين شربل وهبة وزيرا للخارجيةالسودان يؤكد ضرورة توقيع اتفاق بين الدول الثلاثة يؤمن سلامة سد الروصيرص"الصحة" تنصح المواطنين بتناول منتجات الألبان: الجبن القريش أفضل من المُصنّعوزير الرى: نعترض على ملء سد النهضة بشكل أحادى دون تنسيق مع دولتى المصبلو عليك مديونية للكهرباء.. اطمئن هتسددها بالأسعار القديمةنهى العمروسى: لن أتحدث فى قضية "جريمة فيرمونت" إلا بعد استشارة المحامينأخبار مصر.. اليوم السابع ينشر نتيجة الثانوية فور اعتمادها.. وإعلان الأوائل غداوزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غداوزير الكهرباء: شكاوى الفواتير ناتجة عن عدم فهم المواطن لكيفية حساب استهلاكه

حماية المستهلك: يجوز للمواطن استبدال واسترجاع السلع لوجود عيوب خلال 30 يوما.. فيديو

   -  

قال أحمد سمير القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إن القانون يضمن حقوق كثيرة للمستهلكين وتم تغطية مجالات وبنود  مثل التجارة عن بعد والتجارة الإلكترونية .

وأضاف أحمد سمير  في حواره  خلال برنامج " صباح الخير يا مصر " المذاع على الفضائية الأولى،  أنه تم  زيادة فترة الحماية للمستهلك إلى 30 يوما لاستبدال واسترجاع السلعة في حالة ظهور عيوب".

وتابع أحمد سمير:"  قانون حماية المستهلك غلظ العقوبة على المخالفين، والعقوبة تبدأ من 10 الف  جنيه وحتى مليون جنيه، والعقوبات تصل للحبس".

وأوضح أحمد سمير،أن الغرامات  توجه إلى وزارة المالية والحكم على المخالف  به رد السلع واستبدالها ورد قيمة السلعة".

ولفت أحمد سمير إلى أن جهاز حماية المستهلك يعمل على صد المخالفين وإعطاء المواطنين حقوقهم المسلوبة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة