أثبتت فشل اختبارات الأجسام المضادة.. دراسة صادمة بشأن كوروناطفلة صينية تبتلع 190 خرزة مغناطيسية وتتسبب فى صدمة للأطباء..فيديو وصوركريم مرطب للبشرة يسبب اشتعال نار ووفاة سيدة مسنة.. اعرف الحكايةأطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفىاطمن على نفسك.. فحص يساعد طبيبك لتشخيص مرض الشريان السباتىالصحة العالمية تريند على تويتر بعد تصريحات متشائمة حول عدم وجود حلول لكوروناهل من المحتمل أن يلعب أطفال المدارس دورًا فى انتشار COVID-19أعراض كورونا سبب اكتشاف مرض السرطان لطفل.. اعرف التفاصيلكيف تنجو من 7 أمراض فيروسية في حلقة جديدة من وليد كلينكدراسة : الكاميرات الحرارية ليست مثالية للكشف عن كوروناالتعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 غدا وإعلانها بعد الثانية ظهراأوائل الثانوية العامة للعام الماضي يستعيدون الذكريات في تلفزيون اليوم السابعالرئاسة اللبنانية تعلن تعيين شربل وهبة وزيرا للخارجيةالسودان يؤكد ضرورة توقيع اتفاق بين الدول الثلاثة يؤمن سلامة سد الروصيرص"الصحة" تنصح المواطنين بتناول منتجات الألبان: الجبن القريش أفضل من المُصنّعوزير الرى: نعترض على ملء سد النهضة بشكل أحادى دون تنسيق مع دولتى المصبلو عليك مديونية للكهرباء.. اطمئن هتسددها بالأسعار القديمةنهى العمروسى: لن أتحدث فى قضية "جريمة فيرمونت" إلا بعد استشارة المحامينأخبار مصر.. اليوم السابع ينشر نتيجة الثانوية فور اعتمادها.. وإعلان الأوائل غداوزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غدا

9024 وحدة سكنية.. تفاصيل إنشاء وحدات موظفى العاصمة الإدارية الجديدة ونقلهم في سبتمبر المقبل

   -  
العاصمة الإدارية

قال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة بدر، إنه تم الانتهاء من الهيكل الخرسانى الخاص بوحدات موظفي الوزارات بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن تشطيب تلك الوحدات وصل إلى 80%، حيث يوجد عمائر تم تشطيبها بالكامل.

وأضاف "مندور" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صدى البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، ويرأس تحريره الكاتب الصحفى أحمد حمدى، أن قاطني تلك الوحدات هم لموظفي الوزارات المختلفة التى سيتم نقلها إلى العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أنها تتكون من 9024 وحدة سكنية.

وتابع أنه تم إنشاء تلك الوحدات فى مدينة بدر والتى تبعد عن العاصمة الإدارية بنحو عشر دقائق فقط بالمواصلات العامة، لافتا إلى وجود تنسيق كامل من وزارة الإسكان والوزارات الأخرى لتحديد مستحقي تلك الوحدات.

وأكد ان تلك الوحدات ستكون مدعمة على أقساط تصل إلى ما يقرب من 20 عاما، بالإضافة إلى توفير جميع سبل المواصلات لنقل موظفين العاصمة من تلك الوحدات إلى هناك، ومنها إنشاء قطار كهربائي من محطة عدلي منصور مرورا بالعبور وبدر والشروق.

وأفاد أنه تم تنفيذ بالتحديد 82% من نسبة المشروع، كما أن جميع المرافق تعمل بها بنسبة 85%، بالإضافة إلى توفير الطرق والكهرباء والخدمات، ومنها الحضانات والمدارس والوحدات الصحية والأسواق والمخابز.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة