طرق غريبة وغير مفيدة للقضاء على الوباء.. التبغ وعرق المصارعين أبرزهاالغرب لا يزال يسأل: من كتب "الكتاب المقدس" لـ اليهودالأهلي يحدد 3 أكتوبر لمواجهة الوداد في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقيأمير مرتضى: حسم تجديد لاعبي الزمالك بعد نهاية معسكر برج العربمالك روما الإيطالي يكشف حقيقة بيع النادي لرجل أعمال كويتيطولان: مواجهة الأهلي صعبة.. وانبي يملك طموح الأداء والنتيجة الأفضلويليان يرفض عرض تشيلسي وتعثر مفاوضات تجديد عقدهأثبتت فشل اختبارات الأجسام المضادة.. دراسة صادمة بشأن كوروناطفلة صينية تبتلع 190 خرزة مغناطيسية وتتسبب فى صدمة للأطباء..فيديو وصوركريم مرطب للبشرة يسبب اشتعال نار ووفاة سيدة مسنة.. اعرف الحكايةأطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفىاطمن على نفسك.. فحص يساعد طبيبك لتشخيص مرض الشريان السباتىالصحة العالمية تريند على تويتر بعد تصريحات متشائمة حول عدم وجود حلول لكوروناهل من المحتمل أن يلعب أطفال المدارس دورًا فى انتشار COVID-19أعراض كورونا سبب اكتشاف مرض السرطان لطفل.. اعرف التفاصيلكيف تنجو من 7 أمراض فيروسية في حلقة جديدة من وليد كلينكدراسة : الكاميرات الحرارية ليست مثالية للكشف عن كوروناالتعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 غدا وإعلانها بعد الثانية ظهراأوائل الثانوية العامة للعام الماضي يستعيدون الذكريات في تلفزيون اليوم السابعالرئاسة اللبنانية تعلن تعيين شربل وهبة وزيرا للخارجية

ملحنة سعودية: أغنية فاطمة عيد سببها شعوري بنهضة مصرية ملموسة.. فيديو

   -  

قالت الملحنة السعودية حنين على، إن الأغنية كانت تتخيل فيها صوت الفنانة القديرة فاطمة عيد منذ أن قرأت الكلمات، وفى مراحل تلحينها تاكدت انه لن يستطيع احذلك اختارت فاطمة عيد لغناء الأغنية، لافتة إلى أنها فكرت منذ فترة في تقديم أغنية وطنية لمصر، لأنها عاشقة لهذه الأرض التي عشت فيها أكثر ما عشت في بلدي.


وأضافت حنين على، فى لقاء عبر سكايب ببرنامج " صباح الخير يا مصر" المذاع على الفضائية الأولى، أنها تشعر بنهضة ملموسة فى مصر لذلك اختارت أن تقدم هدية لمصر، لذلك قررت أن تقدم أغنية لمصر بها بهجة للناس وتدعو للأمل للغد.

وتابعت يسعدني ما أراه يوميا من انجازات تتحقق على يد قيادتها الحكيمة، وبالتالي كان التفكير في أن تظهر هذه الأغنية بالتزامن مع احتفالات ثورة 30 يونيو.

وأوضحت أن صوت الفنانة فاطمة عيد يصل لكل المصريين كما ان الدول العربية كلها تتابعها لأن صوتها يبهج ويفرح، مؤكدة أنها تعبر عن الام المصرية الطيبة الجميلة واستطاعت فاطمة عيد أن تقدم هذا الدور بصوتها الجميل.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة