كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

محمد جاد: افتتاح أول مرحلة من بنك المعرفة العام المقبل بتكلفة 2.5 مليار جنيه

   -  
الإعلامى محمد جاد

قال الإعلامى محمد جاد، إن العلم قطار للتنمية والدولة تتابع مجهوداتها فى النهوض فى مصر ومحافظة حياة المواطنين وتوفير حياة كريمة لمحدودى الدخل.

وأضاف "جاد" خلال برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، ويرأس تحريره الكاتب الصحفى أحمد حمدى، أن الحكومة والرئيس عبد الفتاح السيسي حريصين على اهتماماتهم لتحقيق التنمية.

وتابع أنه من بين تلك التنمية هو بنك المعرفة والذي يتعلق بمجال الرقمنة وتكنولوجيا الإتصال، حيث إن تكلفته المادية هى 2.5 مليار جنيه، وليس فقط لتوفيرها للمواطن، بل لتوزيع تكنولجيا مصر للعالم أجمع.

وأكد أن أول مرحلة من بنك المعرفة سيتم افتتاحها العام المقبل بالتزامن مع نقل جميع الوزارات العاصمة الإدارية الجديدة، وبدأ الحياة الرسمية فى أول وأكبر مدينة رسمية على مستوى الشرق الأوسط.

وأشار إلى أنه بمدينة المعرفة سيكون هناك مركز للبحوث وصناعة التكنولوجيا على أرض الواقع، كما سيكون بداخلها جامعة متخصصة فى هذا المجال.

وأفاد أن الهدف منها هى التطور فى صناعة تكنولوجيا المعلومات و صنعها بأشكال مختلفة وتصديرها للعالم.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة